للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

البيتكوين تتفادى عمليات بيع أعمق وسقف الديون للعملات المشفرة

انتعشت عملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى يوم الخميس بعد أن توقفت عمليات البيع في الأيام الأخيرة عن المستويات الرئيسية التي كانت ستخاطر بتصحيح أعمق. لكن بعض مراقبي السوق ظلوا حذرين وسط حالة من عدم اليقين بشأن سقف الديون الأمريكية.

ارتفع سعر البيتكوين بنسبة 2٪ خلال ال 24 ساعة الماضية إلى 27 دولار بعد انخفاضه إلى 400 دولار في أدنى مستوى لتداول الأربعاء. إنها المرة الثانية خلال شهر التي ينخفض فيها أكبر أصل رقمي إلى هذا الحد ، وسط عمليات بيع استمرت أسابيع من 26 دولار – وهو مستوى مهم نفسيا اخترقت Bitcoin في أبريل لأول مرة منذ يونيو الماضي لكنها فشلت في الصمود. لا تزال عملة البيتكوين مرتفعة بنحو الثلثين هذا العام ، لكنها قريبة من المستويات الرئيسية التي تخاطر بمزيد من التصحيح من أعلى مستوياتها في أبريل.

“على الرغم من الانكماش الأخير ، لا تزال Bitcoin قادرة على الصمود فوق متوسطها المتحرك لمدة 200 أسبوع البالغ 26،101 دولار” ، كما كتب المحللون في بورصة العملات المشفرة Coinbase Global (المؤشر: COIN) في مذكرة يوم الأربعاء. “يعتبر متوسط 200 أسبوع مؤشرا رئيسيا لاتجاهات الأسعار على المدى الطويل ، وقد يشير البقاء فوق هذا المستوى إلى زخم إيجابي.”

البيتكوين تتفادى عمليات بيع أعمق وسقف الديون بالنسبة للعملات المشفرة

قد تعاني العملات المشفرة من آثار غير مباشرة لعدم اليقين والتي تسبب أيضا تقلبات في سوق الأسهم، مع ارتفاع وانخفاض مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 هذا الأسبوع وسط مفاوضات حول سقف الديون الأمريكية. مع “تاريخ x” الذي يشير إلى احتمال التخلف عن السداد في الولايات المتحدة ، كانت الأصول الحساسة للمخاطر تتفاعل مع احتمال حدوث اضطراب أوسع في السوق إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق. قد يتطلع بعض متداولي العملات المشفرة إلى الحفاظ على مسحوقهم جافا ، مما قد يضع حدا لإمكانات البيتكوين الصعودية في الوقت الحالي.

“كانت عملة البيتكوين تتراوح منذ عدة أسابيع حتى الآن ، وتكافح من أجل كسر 30 دولار ، ومن المشكوك فيه أن نرى أي تحركات كبيرة في الاتجاه الصعودي حتى يتم حل أزمة سقف الديون. يبدو أن المستثمرين يحتفظون برؤوس أموالهم على الهامش في الوقت الحالي “، كما قال فينيث بوفاناجيري ، العضو المنتدب لشركة Emurgo Fintech ، الذراع التجارية لشبكة Cardano blockchain. “في الوقت الحالي ، نحن جميعا على حافة السكين فيما يتعلق بسقف الديون.”

بالإضافة إلى البيتكوين ، اكتسبت إيثر – ثاني أكبر عملة مشفرة – 1٪ إلى 1،830 دولارا. كانت العملات المشفرة الأصغر أو العملات البديلة أكثر ازدهارا ، حيث ارتفع كل من Cardano و Polygon بنسبة 3٪. كما ارتفعت أسعار الميميكوينز ، حيث ارتفع كل من دوجكوين وشيبا إينو بنسبة 1٪.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!