للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

صعوبة تعدين البيتكوين ترتفع بنسبة 3.4٪ إلى أعلى مستوى لها

ارتفع مستوى صعوبة التعدين في Bitcoin بنسبة 3.4٪ يوم الخميس إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ، حيث ارتفع معدل تجزئة الشبكة أيضا إلى مستوى قياسي. يتغير مستوى الصعوبة كل أسبوعين تقريبا ويقيس مدى صعوبة عمل عامل المنجم للتحقق من المعاملات على كتلة. تشير القراءة ذات الصعوبة الأعلى إلى أنه من الأكثر تنافسية تعدين البيتكوين ، مما يقلل من ربحية عمال المناجم.

جاءت قراءة صعوبة التعدين عند 51.23 تريليون عند ارتفاع الكتلة 792،288 في تعديل يوم الخميس. يأتي ذلك بعد ارتفاع بنسبة 3.22٪ في التعديل السابق في 18 مايو ، وفقا لبيانات من BTC.com.

عادة ما ترتفع صعوبة تعدين البيتكوين عندما يتصل المزيد من عمال المناجم بالإنترنت ، مما يثير المنافسة. تتم مكافأة عمال المناجم Bitcoin للتحقق من صحة المعاملات على الشبكة. كلما زادت الصعوبة ، قلت فرصة عامل المنجم لتأمين كتلة كاملة على السلسلة. لذلك ، تعتمد ربحية عامل المنجم على مستوى الصعوبة.

ترتبط تعديلات صعوبة التعدين ارتباطا وثيقا بالتغيرات في معدل التجزئة ، وهو مستوى قوة الحوسبة المستخدمة في التعدين.

كان معدل تجزئة البيتكوين عند حوالي 375 exahashes في الثانية يوم الأربعاء. كانت هذه زيادة عن 365.1 exahashes المسجلة خلال التعديل الأخير في 18 مايو ، كما تظهر بيانات من Blockchain.com.

في ذلك الوقت ، تم تداول البيتكوين عند حوالي 26 دولار أمريكي ، بزيادة 800٪ تقريبا لهذا العام. بلغ سعره 61,27 دولارا أمريكيا في الساعة 068:10 صباحا في هونغ كونغ يوم الخميس. كان هذا ارتفاعا بنسبة 10.3٪ خلال الأيام السبعة الماضية ، وفقا لبيانات من CoinMarketCap.

وفي الوقت نفسه، ارتفعت معظم الأسهم المتعلقة بتعدين البيتكوين في الولايات المتحدة هذا الأسبوع. يوم الأحد، أشار عضو الكونغرس الجمهوري وارن ديفيدسون إلى أنه تم إلغاء ضريبة مقترحة على استخدام الكهرباء من قبل عمال مناجم العملات المشفرة في البلاد. القرار جزء من مفاوضات سقف الديون الأمريكية الجارية بين البيت الأبيض والجمهوريين في مجلس النواب.

ارتفعت أسهم شركة تعدين العملات المشفرة Marathon Digital Holdings في بورصة ناسداك بنسبة 9.6٪ منذ إغلاقها يوم الجمعة – بزيادة قدرها 187.9٪ لهذا العام. كما قفزت أسهم شركة تعدين البيتكوين Riot Platforms بنسبة 9.9٪ منذ يوم الجمعة – بزيادة 256٪ منذ بداية هذا العام.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!