للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الذهب Gold يسترد زخم المكاسب، ويقفز إلى أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1343 دولار

FXStreet – بعد تراجع أولي إلى منطقة 1335 دولار، تمكن الذهب Gold من استرداد خسائره، ويقوم الآن بالبناء على ارتداد يوم الاثنين من أدنى مستوياته خلال 9 أيام ليتداول حاليا عند أعلى مستويات الجلسة حول منطقة 1343 دولار.

وسط تداول حذر يوم الاثنين، ساعد تصحيح الدولار الأمريكي على نطاق واسع المعدن الأصفر على الارتداد من دعم مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 50 يوم. ومع ذلك، ظلت آمال إحياء رفع البنك الاحتياطي الفيدرالي لمعدل الفائدة في عام 2016 في نهاية المطاف تحت السيطرة، مع انخفاض المعدن النفيس لليوم الثاني على التوالي.

تحركات الأسعار الأخيرة داخل نطاق تداول سعري أوسع يشكل نموذج مستطيل على الرسم البياني اليومي. وبالتالي، فإن مزيد من الارتداد فوق مستويات مقاومة المتوسط المتحرك البسيط SMA 20 يوم بالقرب من منطقة 1345 دولار سوف يؤكد استمرار التحرك محصورا داخل نطاق سعري على المدى القريب.

مستويات فنية للمراقبة

بالنسبة للاتجاه الصاعد الحالي، تقع المقاومة الحالية عند مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 20 يوم عند منطقة 1345 دولار، والتي فيما فوقها من المرجح ان يمتد زخم الارتداد الحالي نحو منطقة 1350 دولار، في طريقه إلى الحد العلوي لمقاومة نطاق التداول الأخير بالقرب من منطقة 1356-1357 دولار.

بدلا من ذلك، فإن الفشل في تجاوز مستويات مقاومة المتوسط المتحرك البسيط SMA 20 يوم، وحدوث انخفاض لاحق إلى ما دون الدعم الحالي عند منطقة 1335 دولار، فإن ذلك يبدو أنه سوف يدفع المعدن مرة أخرى نحو دعم قاع يوم الاثنين بالقرب من منطقة 1330 دولار. استمرار الضغط البيعي يؤكد الكسر ويؤدي إلى حركة هابطة جديدة من المرجح أن تدفع المعدن نحو دعم أدنى مستويات شهر يوليو بالقرب من منطقة 1315-1310 دولار.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!