مؤشر Currency Meter

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Currency Meter

    يظهر مؤشر عداد العملات الخاص بـ mt4 العملات وأزواج العملات وفقًا لقوتها وضعفها. يوضح المؤشر أزواج العملات الصعودية مع سهم أزرق متجه للأعلى والقوة المقابلة.

    وبالمثل ، فإنه يظهر أزواج العملات الهابطة مع سهم أحمر لأسفل والقوة المقابلة لها. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس إعداد استراتيجيات تداول فنية وشراء وبيع أزواج العملات وفقًا لذلك. في الوقت نفسه ، يُظهر المؤشر قوة العملات الفردية ويساعد المتداولين على فهم القوة الهبوطية أو الصعودية للعملات المعنية.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. تُظهر واجهة المؤشر أزواج العملات بطريقة شاملة ومباشرة بحيث يمكن للمتداولين وضع الصفقات أو صياغة استراتيجيات التداول بناءً على نقاط القوة والضعف لديهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمتداولين وضع المؤشر في أي مخطط إطار زمني حيث يعمل المؤشر بشكل جيد بغض النظر عن الرسم البياني الذي يتم وضعه.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	currency-meter-indicator1.png  مشاهدات:	10  الحجم:	60.2 كيلوبايت  الهوية:	940344

    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر eurchf مؤشر عداد العملة لـ mt4 أثناء العمل. يظهر المؤشر جدول قوة العملة وجدول قوة زوج العملات. علاوة على ذلك ، يُظهر المؤشر قوة 28 زوجًا من العملات مع سهم اتجاه صعودي أزرق وسهم اتجاه هبوطي أحمر. بالإضافة إلى ذلك ، يوضح المؤشر العملات القوية باللون الأخضر والعملات الضعيفة باللون الأحمر.

    يمكن لتجار الفوركس البحث عن أزواج العملات التي تتصدر جدول أزواج العملات. هذه الأزواج صعودية حاليًا حيث أن قيمة القوة أعلى. لذلك ، يجب على تجار الفوركس دخول السوق بصفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. لا يوفر المؤشر هدفًا لجني الأرباح ، لذا يجب على المتداولين جني الأرباح مع نسبة جيدة من المخاطرأو إذا ضعفت قوة العملة.

    وبالمثل ، يمكن للمتداولين الفنيين البحث عن أزواج العملات ذات القيمة السلبية الأقل. يشير هذا إلى أن زوج العملات هو الزوج الأكثر هبوطًا في القائمة. لذلك ، يمكن للمتداولين وضع مركز بيع مع وقف خسارة فوق قمة التأرجح السابقة. يجب أن يتطلع التجار إلى جني الأرباح إذا تحركت قيم قوة العملة بشكل كبير في الاتجاه المعاكس.




    يرجى الاختبار في حساب تجريبي أولاً لمدة أسبوع على الأقل. وافهم كيف يعمل هذا المؤشر مع حساب مجاني ، ثم استخدمه فقط في حساب حقيقي.



    إخلاء مسؤولية:

    كل ما ذكر أعلاه هو ما كتبه مبرمج المؤشر ولم يتسنى للمضارب العربي حتى الآن تجربته والتحقق منه, لذلك استخدام هذا المؤشر على مسؤولية المتداول.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Turkm; 2022 - 04 - 18, 14:17.
يعمل...
X