مؤشر SKdon Trend

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر SKdon Trend

    مؤشر SKdon Trend الخاص بالميتاتريدر هو أداة تداول فنية تم تحسينها لتتبع سعر أي أصل قابل للتداول. يحدد هذا المؤشر الفني أولاً نقطة تحول محتملة للسعر باستخدام سهم إشارة أحمر او ازرق ثم يتبع الاتجاه المحدد.

    من الأفضل استخدام المؤشر مع حركة السعر أو المؤشرات الفنية الأخرى. يأتي مع أسهم إشارة حمراء وزرقاء لتمييز بداية اتجاه جديد. كما أنه يرسم أشرطة زرقاء / حمراء متواصلة.

    تشير الأعمدة الزرقاء إلى تدفق اتجاه صعودي محتمل ، بينما تشير الأعمدة الحمراء إلى تدفق اتجاه هبوطي محتمل. يتم عرض الأشرطة بشكل مستمر مع تقدم الاتجاه.

    مؤشر SKdon Trend مناسب لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. علاوة على ذلك ، فإن المؤشر مناسب للمضاربة والتداول اليومي.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	skdon-trend-indicator1.png  مشاهدات:	10  الحجم:	21.9 كيلوبايت  الهوية:	940475

    توضح الصورة أعلاه كيف سيبدو المؤشر على لوحة معلومات MT4. كما يوضح كيفية اختيار إدخالات تداول ذات احتمالية عالية.

    إشارة الشراء: انتظر حتى يرسم المؤشر سهمًا أزرق مما يشير إلى احتمال تحرك نحو الأعلى. يمكنك بعد ذلك فتح مركز شراء / طويل بعد أن ترسم حركة السعر أيضًا نمط شمعدان انعكاسي صعودي (مثل الابتلاع الصعودي).

    إشارة البيع: انتظر حتى يرسم المؤشر سهمًا أحمر مما يشير إلى احتمال تحرك نحو الأسفل. يمكنك بعد ذلك فتح مركز بيع / قصير بعد أن ترسم حركة السعر أيضًا نموذج شمعدان انعكاسي هبوطي (على سبيل المثال ، ابتلاع هبوطي).

    يعتبر كل من جني الأرباح ووقف الخسارة أمرًا تقديريًا لكل متداول. ومع ذلك ، لتحقيق أقصى ربح ، يمكنك تتبع أمر إيقاف الخسارة بمجرد أن تحقق تجارتك الربح والخروج (جني الأرباح) عند الإشارة المعاكسة.



    يرجى الاختبار في حساب تجريبي أولاً لمدة أسبوع على الأقل. وافهم كيف يعمل هذا المؤشر مع حساب مجاني ، ثم استخدمه فقط في حساب حقيقي.


    إخلاء مسؤولية:
    كل ما ذكر أعلاه هو ما كتبه مبرمج المؤشر ولم يتسنى للمضارب العربي حتى الآن تجربته والتحقق منه, لذلك استخدام هذا المؤشر على مسؤولية المتداول.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Turkm; 2022 - 04 - 18, 14:14.
يعمل...
X