مؤشر Support And Resistance MTF

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Support And Resistance MTF

    Support And Resistance MTF

    يوفر مؤشر MTF للدعم والمقاومة لـ MT4 لمتداول الفوركس الدعم والمقاومة لأطر زمنية متعددة (mtf) في مخطط سعر واحد. تصبح مستويات الدعم والمقاومة أقوى وأكثر موثوقية عندما تتوافق مع أطر زمنية مختلفة أكثر من مستوى واحد. على سبيل المثال ، يصبح دعم ومقاومة H1 أقوى إذا ظهر عند نفس مستوى السعر في مخطط سعر H4. باستخدام هذا المؤشر ، يمكن لتجار الفوركس تحديد الدعم والمقاومة متعدد الأطر الزمنية (mtf) في مخطط السعر الحالي وتحديد أفضل نقطة دخول للشراء والبيع.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الرسوم البيانية لأسعار الإطار الزمني اللحظي والمخططات اليومية والأسبوعية والشهرية. يستفيد تجار الفوركس الجدد والمتقدمون من هذا المؤشر في تحديد الاتجاهات الصاعدة والهابطة وأفضل نقاط الدخول والخروج في صورة سريعة. علاوة على ذلك ، يمكن لتجار الفوركس الفنيين استخدام المؤشر لاستراتيجيات تداول مختلفة.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	support-and-resistance-mtf1.png  مشاهدات:	6  الحجم:	29.7 كيلوبايت  الهوية:	940491

    تُظهر الرسوم البيانية أعلاه لسعر GBPUSD H1 مؤشر الدعم والمقاومة MTF لـ MT4 أثناء العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يظهر المؤشر الدعم كخطوط زرقاء والمقاومة كخطوط حمراء منقطة.

    طريقتان تداول الدعم والمقاومة هما التداول الاختراق والعكس. ومع ذلك ، تستخدم كلتا الطريقتين حركة السعر لتأكيد إضافي.

    إذا كسر السعر مستوى المقاومة ، يتوقع المتداولون اتجاه صعودي ويدخلون السوق بصفقة شراء. وقف الخسارة أسفل مستوى الدعم ، وجني الأرباح عند المقاومة التالية.

    وبالمثل ، يمكن لتجار الفوركس وضع مركز بيع يشير إلى اتجاه سعر هبوطي إذا كسر السعر مستوى الدعم. يجب على التجار وضع وقف الخسارة فوق المقاومة وجني الأرباح عند الدعم.

    من ناحية أخرى ، إذا فشل السعر في كسر المقاومة ، فهذا يشير إلى فشل المشترين. لذلك ، يتوقع متداولو الفوركس أن يكتسب البائعون القوة ويبدأوا في البيع.

    وبالمثل ، إذا فشل السعر في كسر الدعم ، فهذا يشير إلى ضعف البائعين وقوة المشترين. هذا يضمن صفقة شراء لأنه يعني أن يتبعه سوق صعودي.



    يرجى الاختبار في حساب تجريبي أولاً لمدة أسبوع على الأقل. وافهم كيف يعمل هذا المؤشر مع حساب مجاني ، ثم استخدمه فقط في حساب حقيقي.


    إخلاء مسؤولية:
    كل ما ذكر أعلاه هو ما كتبه مبرمج المؤشر ولم يتسنى للمضارب العربي حتى الآن تجربته والتحقق منه, لذلك استخدام هذا المؤشر على مسؤولية المتداول.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Turkm; 2022 - 04 - 18, 14:11.
يعمل...
X