مؤشر مستويات الدعم والمقاومة Support and Resistance

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر مستويات الدعم والمقاومة Support and Resistance

    مؤشر مستويات الدعم والمقاومة
    Support and Resistance

    الدعم والمقاومة هما إستراتيجيات التداول الأساسية والمستخدمة على نطاق واسع في عالم التداول المالي. يعد مؤشر الدعم والمقاومة للميتاتريدر أفضل أداة فنية لتحديد المناطق المحتملة لمنطقة الدعم أو المقاومة.

    المؤشر عبارة عن مؤشر متعدد الأطر الزمنية يقوم تلقائيًا بالمسح من خلال أطر زمنية مختلفة لمناطق الدعم والمقاومة. يعرض خطوط مناطق الدعم والمقاومة لفترة محددة في جميع الأطر الزمنية. هذا يعني أن المؤشر سيظهر خطوط الدعم والمقاومة H4 و D1 و W1 و MN على إطار زمني H4 ، على سبيل المثال.

    يقوم هذا المؤشر الفني تلقائيًا بتحديد ورسم المناطق على مخطط MT4 الخاص بك ، مما يجعله أقل صعوبة في تداول مناطق الدعم والمقاومة.

    يمكن استخدام هذا المؤشر لاستراتيجيات تداول مختلفة مثل المضاربة ، التداول اليومي / اللحظي ، والتداول المتأرجح. إلى جانب ذلك ، سيكون المؤشر أصلًا رائعًا للمتداولين المبتدئين الذين ما زالوا يحاولون فهم كيفية تحديد هذه المناطق. سيساعد المؤشر أيضًا المتداولين المتقدمين على توفير المزيد من الوقت.

    كيف تحدد دعم ومقاومة الفوركس؟
    يتم تحديد الدعم والمقاومة الرئيسيين حول الارتفاعات والانخفاضات التي أنشأها السوق. يشير هذا إلى أن القيعان السفلية هي مناطق دعم محتملة في حين أن الارتفاعات المرتفعة هي مناطق مقاومة محتملة. علاوة على ذلك ، فإن المستويات الفسيولوجية (الأرقام المقربة ، مثل 1.4200 ، إلخ) للسعر هي أيضًا مناطق دعم ومقاومة محتملة.

    كيف ترسم خطوط الدعم والمقاومة؟
    يتم رسم خطوط الدعم والمقاومة إما بخط اتجاه أو خط أفقي. الفكرة هي رسم خط يربط بين قمتين أو قاع على الأقل.

    كيف تتداول مع مؤشر الدعم والمقاومة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	support-resistance-indicator1.png  مشاهدات:	0  الحجم:	29.3 كيلوبايت  الهوية:	940663

    توضح الصورة أعلاه كيف سيبدو هذا المؤشر على مخطط MT4 الخاص بك. الخطوط المتعددة هي مناطق الدعم والمقاومة من الأطر الزمنية المتعددة. الخطوط الحمراء هي مناطق المقاومة ، بينما خطوط الزرقاء هي مناطق الدعم.

    يمكن استخدام المؤشر لتداول انعكاس الاتجاه واستمرار الاتجاه. لاحظ أن منطقة الدعم المكسورة تصبح منطقة مقاومة محتملة والعكس صحيح. هذا يعني أنه يمكنك البحث عن نمط انعكاس الاتجاه لدخول شراء / بيع حيث يرتد السعر عن المؤشر. على نفس المنوال ، يمكنك أيضًا البحث عن نمط استمرار السعر (مثل نمط صاعقة البرق) وفتح صفقة شراء أو بيع في اتجاه كسر الدعم والمقاومة.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2022 - 04 - 18, 13:16.
يعمل...
X