مؤشر التذبذب المشتق Derivative Oscillator

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر التذبذب المشتق Derivative Oscillator

    يدمج المذبذب المشتق إصدارات محسّنة من مؤشر القوة النسبية (rsi) وتباعد تقارب المتوسط ​​المتحرك (macd). يمكن استخدام المؤشر لتحليل أي أداة في أي إطار زمني. كما أنه يعمل بشكل مثالي مع أدوات التحليل الفني الأخرى مثل حركة السعر وأنماط الرسم البياني.

    كيف نحسب مشتق التذبذب؟
    يتم اشتقاق المذبذب عن طريق حساب الفرق بين مؤشر القوة النسبية rsi مزدوج النعومة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لمتوسط ​​متحرك مزدوج السلس. بالإضافة إلى ذلك ، يتم حساب macd على أنه الفرق بين متوسط ​​متحرك أسي مدته 26 فترة ومتوسط ​​متحرك أسي لمدة 12 فترة. يهدف هذا التعزيز إلى توفير إشارات أكثر دقة.


    كيفية استخدام مؤشر التذبذب المشتق
    يعمل المذبذب المشتق مثل macd التقليدي. على وجه التحديد ، يشير التقاطع فوق خط الصفر إلى فرصة شراء ، بينما يشير التقاطع أدناه إلى فرصة بيع. بمعنى آخر ، تشير القيم السلبية إلى حركة هبوطية ، بينما تشير القراءات الإيجابية إلى سوق صاعد.

    يساعد فحص منحدر المؤشر في تحديد اتجاه الترند. يعتبر الانحدار لأعلى (سلبي إلى إيجابي) إشارة صعودية ، في حين أن الانحدار لأسفل (إيجابي إلى سلبي) هو إشارة هبوطية. يمكنك استخدام طول الأشرطة لتحديد حجم الاتجاه. كلما زادت الأعمدة الصعودية ، زاد حجم الاتجاه الصعودي. كلما زاد الشريط الهابط ، زاد حجم الاتجاه الهابط.

    يمكنك أيضًا البحث عن الاختلاف لاكتشاف انعكاس الاتجاه الوشيك. يحدث الاختلاف عندما يرتفع السعر ولكن المؤشر ينخفض ​​والعكس صحيح.

    مثال على تداول السوق الحقيقي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44067.png 
مشاهدات:	59 
الحجم:	34.2 كيلوبايت 
الهوية:	940746


    تظهر هذه الصورة الرسم البياني لسعر اليورو مقابل الين الياباني. توضح الخطوط الحمراء سلوك المؤشر عندما يتدرج السعر أو يتماسك. ينشر المؤشر أشرطة قصيرة تدل على اتجاه ضعيف. يجب أن تظل بعيدًا عن الصفقات عندما يتحرك المؤشر بالقرب من خط الصفر

    في النهاية ، يتحكم البائعون في السوق. يظهر الاتجاه الهبوطي القوي من خلال أشرطة المؤشرات الكبيرة. لاحظ أن الأعمدة تنحدر لأسفل على الجانب السلبي (من الجانب الإيجابي إلى الجانب السلبي). وبالمثل ، ترتفع أشرطة المؤشر فوق خط الصفر خلال الترند الصاعد. يُظهر حجم الأعمدة زخمًا قويًا نسبيًا في الاتجاه الصعودي كما هو موضح في الأسهم.

    حاليًا ، يُظهر السوق شموع هابطة يمكن أن تكون انعكاسًا للاتجاه. تم تقصير أشرطة المؤشر مما يشير إلى تضاؤل الزخم الصعودي. يجب أن تكون مستعدًا للدخول في صفقة بيع بمجرد تقاطع قاعدة المؤشر إلى الجانب السلبي.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X