مؤشر smcci

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر smcci

    يوفر أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية للبيع والشراء. هو متوسط ثلاثي ema ناعم.

    مؤشر smcci لـ mt4 هو متوسط ​​متحرك سلس. يستخدم المؤشر متوسط ​​متحرك أسي ثلاثي مع قيمة ناعمة ويوفر أفضل إشارات تداول اتجاه الفوركس. يعمل المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي على تنعيم وإزالة المناشير التي ترتبط بالمتوسطات المتحركة المنتظمة. علاوة على ذلك ، فإن قيمة التنعيم تقلل من التقلبات وتؤدي إلى متوسط ​​متحرك أكثر سلاسة مناسبًا لاتباع الاتجاه. نتيجة لذلك ، يمكن لتجار الفوركس تحديد اتجاهات السوق الصعودية والهابطة والشراء والبيع وفقًا لذلك.

    من السهل تحديد المتوسط ​​المتحرك الأسي t3 أو الثلاثي بشكل مرئي. لذلك ، فإن المؤشر هو الأنسب لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. علاوة على ذلك ، يعمل المؤشر في جميع مخططات الأسعار خلال اليوم ويساعد المضاربين والمتداولين خلال اليوم. وبالمثل ، يستفيد متداولو الاتجاه قصير الأجل وطويل الأجل من المؤشر لأنه يعمل على مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية.

    لا ينبغي إغفال بساطة المؤشر. يمكن استخدام المؤشر للدخول والخروج وكذلك لإعادة الدخول إلى السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين تحديد إشارات الدخول والخروج باستخدام تقاطع مؤشرات smcci الأبطأ والأسرع.

    مؤشر smcci لإشارات التداول mt4

    [ATTACH=JSON]n941086[/ATTACH]

    يوضح الرسم البياني أعلاه لشمعدان eurusd h4 مؤشر smcci لـ mt4 أثناء العمل. يرسم المؤشر المتوسط ​​المتحرك كخط ذهبي على مخطط الأسعار. تشير حركة السعر فوق خط المؤشر إلى اتجاه صعودي للسوق إذا كان المؤشر يشير إلى الأعلى. بينما تُظهر حركة السعر أسفل خط المؤشر اتجاهًا هبوطيًا للسعر إذا كان المؤشر يشير أيضًا إلى اتجاه هبوطي. يشير تقاطع السعر وخط المؤشر المصحوبين بتغير اتجاه خط المؤشر إلى حدوث تحول في اتجاه اتجاه السوق.

    إذا تجاوز السعر خط المؤشر لأعلى وإذا كان خط المؤشر يشير إلى أعلى ، فإنه يشير إلى أفضل نقطة دخول. لذلك ، يجب على تجار الفوركس دخول السوق بصفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين الاحتفاظ بالمركز وحجز الأرباح حتى إغلاق الأسعار على الجانب الآخر من خط المؤشر.

    وبالمثل ، بالنسبة لإشارة الاتجاه الهبوطي ، يجب أن يتجاوز السعر خط المؤشر في الاتجاه الهبوطي. ويجب أن يشير خط المؤشر في اتجاه هبوطي. في مثل هذه الحالة ، يمكن للمتداولين وضع صفقة بيع مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة. علاوة على ذلك ، فإن أفضل استراتيجية لحجز الأرباح هي الانتظار حتى إشارة التداول المعاكسة.

    تتمثل إستراتيجية التداول التالية في رسم مثيلات متعددة للمؤشر والتداول باستخدام تقاطع خطوط المؤشر. يشير التقاطع الصعودي للمؤشر البطيء والسريع إلى حالة شراء والعكس صحيح بالنسبة لصفقة البيع.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X