مؤشر الموفينج افريج دلتا Delta MA

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الموفينج افريج دلتا Delta MA

    كأفضل أداة مؤشر فني ، فإن Delta MA يساعد المستثمرين على البقاء في طليعة اتجاهات السوق المتغيرة.

    يعد مؤشر Delta MA الخاص بـ MT4 أحد أفضل أدوات المؤشرات الفنية وأفضل جزء هو أنه يمكنك تنزيله مجانًا. لا يقتصر المؤشر على إطار زمني محدد ويمكن استخدامه للاستراتيجيات طويلة الأجل وداخل اليوم. يمكن استخدامه أيضًا في أي استراتيجية أو نظام تداول فوركس إما بمفرده أو كأشرطة أو مظاريف أو استراتيجيات التقارب والتباعد.

    الصيغة الكامنة وراء المؤشر هي: المتوسط ​​المتحرك (input1 -input2 [d]، n). حيث الإدخال [د] هو قيمة الإدخال للشريط d من الأشرطة. تسمح لك الصيغة بملاحظة التغييرات الدقيقة في اتجاه منحنى المتوسط ​​المتحرك من قصير إلى طويل أو العكس.

    كمؤشر تقني / متأخر ، فإن مؤشر Delta MA سوف يوفر فقط البيانات بناءً على الأسعار السابقة ، مما يعني أنها ليست مثالية للتنبؤ إلى أين يتجه السعر. يحسب المؤشر الفرق بين السعر والمتوسط ​​المتحرك عند مدخلين معينين عبر نطاق معين من الأعمدة (مدى دلتا).

    كيفية التداول باستخدام مؤشر Delta MA لمنصة MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Delta-ma1.png 
مشاهدات:	58 
الحجم:	22.0 كيلوبايت 
الهوية:	941154

    يوضح الرسم البياني أعلاه أن خط الاتجاه لليورو مقابل الدولار الأميركي ، يرتفع النصف الأول بدءًا من انعكاس السوق في 26 أبريل 2022 من سعر منخفض بلغ 1.052 ليتداول حاليًا عند 1.054. نظرًا لأن Delta MA يعكس التغييرات في المتوسط ​​المتحرك البسيط ، عندما يكون SMA هبوطيًا ، فإن Delta Ma ينخفض ​​أيضًا بشكل تدريجي تحت خط الصفر.

    إذا ارتفع السعر فوق الصفر ، فإن المؤشر يوضح أن المتوسط ​​المتحرك يرتفع. في المقابل ، إذا انخفض حجم المنحنى إلى أقل من 0 ، فإن المتوسط ​​المتحرك يكون أقل من السعر ، ويمكنك الشراء أو البيع في هذه المراكز. يتحرك الخط لأعلى في الرسم البياني التالي ، مما يعكس التغييرات الصغيرة في المتوسط ​​المتحرك البسيط على الرسم البياني للسعر.

    قبل أن يتغير الاتجاه ، يوضح مؤشر Delta MA أن المتوسط ​​المتحرك أصبح أكثر انبساطًا. يمكنك عرض منحنى Delta MA كعرض مجهري لمنحنى متوسط ​​متحرك بسيط يساعد على التنبؤ بتغييرات الاتجاه قبل حدوثها.

    تعتمد الصيغة المذكورة في المقدمة (المتوسط ​​المتحرك (المدخلات 1 - المدخلات 2 [د] ، ن)) على المدخلات المحددة التالية:

    Input1 = محدد من قبل المستخدم ، السعر ، الافتراضي هو الإغلاق
    Input2 = محدد من قبل المستخدم ، السعر ، الافتراضي مفتوح
    الطريقة = محدد من قبل المستخدم ، المتوسط ​​المتحرك (MA) ، الافتراضي هو SMA
    الفترة = المعرفة من قبل المستخدم ، الافتراضي هو 10
    deltaRange = معرف من قبل المستخدم ، الافتراضي هو 5
    الفهرس = رقم الشريط الحالي
    الملفات المرفقة
يعمل...
X