مؤشر النماذج السعرية Price Patterns

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر النماذج السعرية Price Patterns

    كاشف مثالي لأنماط الأسعار. مؤشر مناسب لاستمرار السعر وانعكاسه المحتمل.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	pricepatterns_pre0.png 
مشاهدات:	62 
الحجم:	33.1 كيلوبايت 
الهوية:	942752

    يصنع سوق الفوركس أنماط أسعار تكرر الأشكال. من المدهش أن تكون هذه الأشكال ذات قيمة ؛ يمكنك استخدامها للتداول بشكل مربح. بشكل أساسي ، تشكل حركة السعر هذه الأشكال الغريبة اعتمادًا على تفاعل قوى السوق المختلفة. تم اختبار أنماط الأسعار هذه تاريخيًا وتميل إلى امتلاك ميزة يمكن للمتداولين الاستفادة منها.

    الآن ، تكمن المشكلة في تحديد هذه الأنماط في السوق. يميل سوق الفوركس إلى التحرك عشوائياً ، ولا يعد اختيار نمط نزهة ، خاصة إذا كنت مبتدئًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مؤشر أنماط الأسعار.

    يمكنك استخدام المؤشر لتداول أي زوج عملات. ومع ذلك ، بينما يمكنك استخدام المؤشر في أي إطار زمني ، إلا أنه يعمل بشكل أفضل مع إطار زمني أطول. بشكل أساسي ، تميل الأنماط التي تتكون على أطر زمنية لمدة 4 ساعات يوميًا وأسبوعيًا إلى أن تكون أكثر فاعلية.

    كيفية استخدام مؤشر أنماط الأسعار
    يقوم مؤشر نمط السعر بمسح مخطط السعر وتحديد أنماط الأسعار المختلفة. يقوم بتسمية الأنماط وظلالها مما يسهل التعرف عليها. لنكون أكثر دقة ، فإن نمط السعر الذي يشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل في الاتجاه الصعودي هو إشارة شراء جيدة.

    لإعطاء مثال ، إذا تشكل قاع ثلاثي حول منطقة الدعم ، يجب أن تكون جاهزًا للشراء. وبالمثل ، فإن نمط المثلث في الترند الصاعد هو إشارة لاستمرار الاتجاه. لذلك يجب أن تكون مستعدًا لشراء أو إضافة وظائف. من ناحية أخرى ، يشير نمط سعر الرأس والكتف إلى انعكاس اتجاه محتمل في سوق هبوطية. لذلك ، فهي إشارة بيع جيدة.

    مثال على التداول

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Price-pattern-Indicator-1.png 
مشاهدات:	66 
الحجم:	43.2 كيلوبايت 
الهوية:	942753


    يظهر الرسم البياني أعلاه حركة سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. يشكل الرسم البياني وتدًا صاعدًا ، كما هو موضح في المنطقة المظللة باللون الأخضر. نموذج الوتد هو إشارة لاستمرار الاتجاه. في الواقع ، ارتفع السعر بشكل ملحوظ بعد تشكيل نموذج الوتد.

    وبالمثل ، فإن السوق يشكل نموذج الرأس والكتف ، كما هو موضح في المنطقة المظللة بالشعاب المرجانية الخفيفة. يعد نموذج الرأس والكتف إشارة إلى انعكاسات الاتجاه المحتملة في سوق هبوطية. لذلك ، فإن الدببة مستعدة لدفع السعر للأسفل ، ويجب أن تكون مستعدًا لوضع أمر بيع. ضع أمر وقف الخسارة فوق الرأس (أعلى قمة).

    الملفات المرفقة
يعمل...
X