مؤشر المجال Range

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر المجال Range

    يظهر صعود أو انخفاض التقلبات في السوق.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45122.png 
مشاهدات:	67 
الحجم:	31.0 كيلوبايت 
الهوية:	942757


    لا يعد مؤشر المدى للميتاتريدر مؤشرًا لمتابعة الاتجاه بل هو مؤشر يخبر عن تقلب الاتجاه. يظهر صعود أو انخفاض التقلبات في السوق. ببساطة ، يعرض متوسط ​​نطاق تحركات الأسعار لأصل تداول.

    لا يصبح تقلب السوق مرئيًا إلا بعد فترة قصيرة من تشكيل الشمعة. لكن مؤشر المدى يكتشف تقلبات السوق الحالية باستخدام بعض المتغيرات الداخلية التي تتبع ديناميكيات الأسعار.

    يتم إخفاء ديناميكيات الأسعار هذه عن الأعين المجردة ، وإلى جانب ذلك ، فإن حسابها يعد مهمة شاقة. لكن المؤشر يساعد على تتبع تقلبات السوق وحسابها وعرضها تلقائيًا على مخطط mt4 الخاص بك.

    يعمل مؤشر المدى بشكل أساسي مع قمم وقيعان السوق. يحسب نطاق السوق عن طريق طرح إما الانخفاض السابق من القمة الحالية ، أو الإغلاق الحالي من القمة الحالية أو الإغلاق السابق من القمة السابقة.

    يستخدم المؤشر القيم التي تم الحصول عليها لرسم شريط مستمر مع زيادة حجم السوق أو انخفاضه. باستخدام هذه المعلومات ، بصفتك متداولًا ، يمكنك توقع مزيد من حركة السعر أو انخفاض في تقلب الأسعار.

    كيف تتداول مع مؤشر المدى

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45123.png 
مشاهدات:	66 
الحجم:	36.4 كيلوبايت 
الهوية:	942758


    الصورة أعلاه هي مثال على مؤشر المدى لـ mt4 على مخطط eur / usd. يحتوي على شريطين للإشارة - أحمر وأخضر. تشير الأعمدة الخضراء إلى ارتفاع في التقلب بينما تشير الأعمدة الحمراء إلى أن السوق يفقد الزخم.

    يمكن أن يكون هذا المؤشر مفيدًا إذا كنت ترغب في تداول سوق الفوركس بنجاح. يساعدك على إجراء تحليل فني أوضح أو تنفيذ السوق بمجرد النظر إلى مؤشر النطاق. بل إنه يصبح أكثر قوة عند دمجه مع حركة السعر أو أي استراتيجية تداول.

    بشكل عام ، من الأفضل استخدام المؤشر باعتباره نقطة التقاء لتصفية إعدادات التداول الخاصة بك. يمكن أن يساعد في تحديد الوقت الأمثل لفتح أو إضافة المزيد من المراكز أو الاحتفاظ بها أو إغلاقها. لا يعطي المؤشر إشارة شراء / بيع في حد ذاته ولكنه يعرض حجم السوق.

    على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى توخي الحذر إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك تظهر إشارة بيع ولكن مؤشر النطاق قد تحرك إلى أسفل بشكل كبير خارج النطاق. والحركة لم تأت بأي خبر.

    وبالمثل ، لا تريد أن تتداول عندما يكون التقلب ضئيلًا أو معدومًا لتجنب فروق الأسعار المرتفعة.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X