مؤشر دايفرجنس ستوكاستك Stochastic Divergence

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر دايفرجنس ستوكاستك Stochastic Divergence

    الأداة الفائقة للعثور على الاختلافات باستخدام مؤشر Stochastic الكلاسيكي. وهو يدعم التنبيهات والأطر الزمنية المتعددة وأنواع مختلفة من الاختلافات.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Stochastic-Divergence_pre0.png 
مشاهدات:	47 
الحجم:	42.1 كيلوبايت 
الهوية:	942820

    تحدث الاختلافات عندما تظهر الارتفاعات / الانخفاضات على الرسم البياني للسعر والارتفاعات / الانخفاضات على الرسم البياني لمؤشر التباين Stochastic Divergence ديناميكيات مختلفة.

    يميز المحللون الفنيون:

    الاختلافات الكلاسيكية (أو العادية) ، والتي تعطي إشارات لانعكاس الاتجاه.
    الاختلافات الخفية ، والتي تعطي إشارات لاستمرار الاتجاه.
    نظرًا لأن الاختلافات بين السعر والمؤشر تعطي الكثير من الإشارات الخاطئة ، فكر في الصورة الكبيرة. أعط الأفضلية لبيع الإشارات في السوق الهابط وشراء الإشارات في السوق الصاعد لزيادة احتمالية الربح.

    كيف تبحث عن الاختلافات في الفوركس؟
    جرب Stochastic Divergence Indicator لـ MT4 ، أفضل أداة للبحث عن الاختلافات بين السعر ومذبذب Stochastic الكلاسيكي.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Stochastic-Divergence-Indicator-1.png 
مشاهدات:	46 
الحجم:	29.5 كيلوبايت 
الهوية:	942821


    يبحث مؤشر Stochastic Divergence بشكل فعال عن الاختلافات في إطار زمني محدد ويبلغك بمجرد ظهورها. لن تفوتك إشارة واحدة لأنه يمكنك التعيين لعرض الأسهم على الرسم البياني ، أو تلقي الإشارات عبر البريد الإلكتروني أو كإخطار في نافذة التنبيهات.

    باستخدام هذا المؤشر ، يمكنك تحليل مدى فعالية الاختلافات في السوق المحدد. توضح الصورة أعلاه كيف ينتج مؤشر التباين Stochastic Divergence إدخالات دقيقة تمامًا في مراكز البيع في السوق الهبوطي لزوج EURUSD.

    يتمتع مؤشر Stochastic Divergence بميزة مهمة لأنه يمكنك ضبط الإطار الزمني للبحث عن الاختلافات. يساعدك هذا في العثور على أفضل لحظة خلال اليوم للشراء والبيع.

    إشارات الشراء

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Stochastic-Divergence-Indicator-2.png 
مشاهدات:	54 
الحجم:	37.4 كيلوبايت 
الهوية:	942822

    عندما ترى قمم وقيعان أعلى جديدة ، انتبه إلى مؤشر Stochastic Divergence. ستظهر لك الأسهم الزرقاء إشارة للدخول في صفقة شراء في اتجاه الاتجاه الصعودي. قم بحماية مركزك عن طريق تحديد وقف الخسارة أسفل أدنى مستوى سابق. جني الأرباح (كليًا أو جزئيًا) ، على سبيل المثال ، عندما تتلقى إشارة مضادة.

    إشارات البيع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Stochastic-Divergence-Indicator-3.png 
مشاهدات:	54 
الحجم:	33.7 كيلوبايت 
الهوية:	942823


    عندما يخترق السعر خط الدعم ، وترى قمم وقيعان منخفضة جديدة ، انتبه إلى مؤشر Stochastic Divergence. ستعطيك الأسهم الحمراء إشارة للدخول في صفقة بيع في تناغم مع اتجاه هبوطي يتكشف. قم بحماية تداولك عن طريق تحديد وقف الخسارة فوق أعلى مستوى سابق. جني الأرباح (كليًا أو جزئيًا) ، على سبيل المثال ، إذا تلقيت إشارة شراء مضادة.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X