مؤشر نماذج الشموع Candlestick Patterns

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر نماذج الشموع Candlestick Patterns

    يعطي التجار نظرة ثاقبة لحركة الأسعار على جميع أزواج العملات في أطر زمنية مختلفة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Candlestick-Patterns-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	57 
الحجم:	146.0 كيلوبايت 
الهوية:	942978

    يمكن أن تكون مراقبة جميع أزواج عملات السوق طوال الوقت مهمة صعبة. يكون الأمر أكثر صعوبة عندما يحتاج المتداولون إلى مراقبة أزواج متعددة في أطر زمنية مختلفة. يمكن القضاء على هذه الصعوبة باستخدام مؤشر أنماط الشمعدان.

    الأساس
    يساعد مؤشر أنماط الشمعدان الخاص بـ MT4 المتداولين على مسح جميع أزواج العملات في جميع الأطر الزمنية. يبحث هذا المؤشر عن نمط انعكاس قوي يمكن أن يشير إلى دخول التجارة أو الخروج منها.

    يوضح الرسم البياني أدناه مؤشر حركة السعر على مخطط MT4.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	price-action-dashboard-indicator-1.png 
مشاهدات:	48 
الحجم:	29.6 كيلوبايت 
الهوية:	942980


    من مخطط H4 لزوج EUR / USD أعلاه ، يعرض مؤشر الماسح لأنماط الشمعدان الرمز والإطار الزمني والاتجاه والأنماط والعمر والاكتمال وأيقونة الرسم البياني.

    تُظهر أيقونة الرمز جميع أزواج العملات التي يتم فحصها بواسطة هذا المؤشر. من ناحية أخرى ، توضح أيقونة الإطار الزمني الإطار الزمني لأزواج العملات التي يتم مسحها ضوئيًا بواسطة هذا المؤشر. علاوة على ذلك ، توضح أيقونة الاتجاه الاتجاه الحالي لزوج العملات.

    تعرض أيقونة النمط شكل أنماط الشموع اليابانية الحديثة في أزواج عملات معينة. الأنماط التي يعرضها هذا المؤشر هي Double Bar High Lower close و Double Bar Low High close و Pin Bar و Vertical Bar و Horizontal Bar.

    أخيرًا ، توضح أيقونة العمر والاكتمال الوقت والسعر الذي تغلقه الشمعة على التوالي.

    يساعد مؤشر حركة السعر المتداولين على عرض جميع تحركات الأسعار المهمة على جميع أزواج العملات في جميع الأطر الزمنية في لمحة. وهذا يزيل ضغوط التحول من زوج عملات وأطر زمنية إلى أخرى.

    يعمل هذا المؤشر في جميع الأطر الزمنية ولجميع أزواج العملات. سيجد المتداولون والمضاربون خلال اليوم أن هذا المؤشر مفيد للغاية بشكل خاص. هذا لأنهم بحاجة إلى مراقبة السوق في كل مرة للدخول والخروج بسرعة. أيضًا ، يعمل في جميع ظروف السوق ويمكن استخدامه لتحديد عمليات الدخول والخروج المحتملة.

    أخيرًا ، يمكن استخدام هذا المؤشر فقط ولكنه سيعطي أفضل النتائج عند استخدامه مع هيكل السوق والتحليل جنبًا إلى جنب مع بعض مؤشرات الإشارة.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X