استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

sigpic

مبروووك اخي محمد اليور ين

المشاركة الأصلية بواسطة macd123 مشاهدة المشاركة
        يا اخوان نرجوا اعادة النظر في موضوع التوصيات الطياره

اليورين أكثر من واحد افاد بانها ما وصلت

والدولار فرنك وصلت والسعر ابتعد كثيرا تقريبا في حدود 50 نقطة

أتمنى ان يكون هناك اعادة نظر في موضوع الشركة التي ترسل التوصيات حتى يكون فيه مصداقية لتوصياتكم

وألا يتم حساب هاتين التوصيتين

هلا حبيبي ماكد

ارجو من جميع الاخوان عدم التشكيك ابدا ابدا في اداء الفريق فنحن على ثقة عالية بادائنا باذن الله

توصية اليورو ين انا وضعته والسعر تحرك بشكل مباشر وكان عضوين منهم اخي يوسف وشخص اخر علقان باليورو ين يسالني كلمني على الماسنجر بخصوص انه عنده هيدج كبير على الحساب على اليورو ين وقلتله انه اليورو ين لتحت فارجو ان لا يشكك احدا في توصياتي

وانا ساعدته بخصوص اليورو ين وشفتها فرصة مناسبة وهما الاثنان يشهدان على ذلك

انا دخلت الصفقة على الحقيقي وايضا يوسف قبل ان تصل التوصية ومن سعر دخول اعلى ولما وصلت التوصية على جوالي كان السعر قد تحرك 6 نقاط ولا اراها مشكلة وارى والله اعلم انها مفترض تحسب موجب

بخصوص حساب التوصية وحساب النتائج

انا لا تفرق معي ولا الفريق انا على ثقة بقدراتي وقدرات فريق القناصين المبدع

ونحن من منطلق ان التوصية تصلكم انتم ؟ يعني انتم من حققكم تقيمنا ووضع النتيجة

انا استاذنكم في كل شيء حتى اليورو دولار ابو استوب 80 كان المفترض 40 لانه نوهنا من زمان وقلنا اي صفقة فوق 45 نقطة استوبها الدخول اقل ومع ذلك شيخنا ابو ايمن حسبها 80 وهو من حقكم في حال احد لم يعلم ودخل بعقود كبيرة وطلبت التنويه بالجدول لاننا دائما نسعى للرقي ونسعى لمصلحتكم . فانتم لديكم القرار بوضع النتايج وانا لذلك كنت سعيدا بان يكون من يجمع النتايج واحد منكم:wub:

ــــــــــــــــــ

بالنسبة لتاخر التوصية او عدم وصولها مشكلة بالسيرفر وليس من الفريق طلبنا من الادارة وكاشيو حل المشكلة كان متعاونا جدا
        وقرروا تخير السيرف وجاري البحث عن سيرفر رسائل افضل

فلو احد يعرف سييرفر ممتاز جدا لا يبخل علينا ويرسل على الخاص او يرسله لكاشيو او للادارة

ــــــــــــــــــ

انا لدي فكرة

ابغا شيخنا ابو ايمن يقررون حساب التوصيات ورصد النتايج

تحيتي وتقديري

التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2010 - 05 - 10, 17:38.

وليش تستخدم سيرفر شركة الرسائل ليش مو انت تستأجر سيرفر خاص فيك ؟!!

الف الف مبروووك اليور دولار الحمدلله اغلقت قبلكم بقليل

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
              هلا حبيبي ماكد

ارجو من جميع الاخوان عدم التشكيك ابدا ابدا في اداء الفريق فنحن على ثقة عالية بادائنا باذن الله

توصية اليورو ين انا وضعته والسعر تحرك بشكل مباشر وكان عضوين منهم اخي يوسف وشخص اخر علقان باليورو ين يسالني كلمني على الماسنجر بخصوص انه عنده هيدج كبير على الحساب على اليورو ين وقلتله انه اليورو ين لتحت فارجو ان لا يشكك احدا في توصياتي

وانا ساعدته بخصوص اليورو ين وشفتها فرصة مناسبة وهما الاثنان يشهدان على ذلك

انا دخلت الصفقة على الحقيقي وايضا يوسف قبل ان تصل التوصية ومن سعر دخول اعلى ولما وصلت التوصية على جوالي كان السعر قد تحرك 6 نقاط ولا اراها مشكلة وارى والله اعلم انها مفترض تحسب موجب

بخصوص حساب التوصية وحساب النتائج

انا لا تفرق معي ولا الفريق انا على ثقة بقدراتي وقدرات فريق القناصين المبدع

ونحن من منطلق ان التوصية تصلكم انتم ؟ يعني انتم من حققكم تقيمنا ووضع النتيجة

انا استاذنكم في كل شيء حتى اليورو دولار ابو استوب 80 كان المفترض 40 لانه نوهنا من زمان وقلنا اي صفقة فوق 45 نقطة استوبها الدخول اقل ومع ذلك شيخنا ابو ايمن حسبها 80 وهو من حقكم في حال احد لم يعلم ودخل بعقود كبيرة وطلبت التنويه بالجدول لاننا دائما نسعى للرقي ونسعى لمصلحتكم . فانتم لديكم القرار بوضع النتايج وانا لذلك كنت سعيدا بان يكون من يجمع النتايج واحد منكم:wub:

ــــــــــــــــــ

بالنسبة لتاخر التوصية او عدم وصولها مشكلة بالسيرفر وليس من الفريق طلبنا من الادارة وكاشيو حل المشكلة كان متعاونا جدا
              وقرروا تخير السيرف وجاري البحث عن سيرفر رسائل افضل

فلو احد يعرف سييرفر ممتاز جدا لا يبخل علينا ويرسل على الخاص او يرسله لكاشيو او للادارة

ــــــــــــــــــ

انا لدي فكرة

ابغا شيخنا ابو ايمن يقررون حساب التوصيات ورصد النتايج

تحيتي وتقديري

اخي العزيز مالي سواك اعتقد انه لا انا ولا احد من الاخوة شكك بالفريق ابدا بالعكس كلنا نعرف من هم فريق القناصون واذا راحت علينا توصية الجايات اكثر ان شاء الله . والغرض من التنوية بعدم وصول الرسائل حتي يتم حل المشكلة اذا كان هناك مشكلة .

وبالنسبة للنتائج ما تفرق كم نقطة فوق وكم نقطة تحت لسة الرحلة طويله للمليون ان شاء الله:wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub:

بخصوص الدولار فرنك

شيخنا ابو ايمن لا تحسبها خليها صفر بناء على طلبكم

تحيتي وتقديري

المشاركة الأصلية بواسطة hanishalla مشاهدة المشاركة
                  وليش تستخدم سيرفر شركة الرسائل ليش مو انت تستأجر سيرفر خاص فيك ؟!!
                  السيرفر المستخدم سيرفر المنتدى اخي العزيز ودعم ادارة المضارب العربي

وصراحة انا ما افهم في دي الشغلات كتير وانا ابغالكم احسن خدمة

فجالس ادور على سيرفر افضل وايضا الادارة جالسة تبحث لتقديم خدمة افضل وانا جالس اساعد وانتم ساعدو فيكم الخير والبركة

تحيتي اخوي هاني وان شاء الله وضح اللبس

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                    بخصوص الدولار فرنك

شيخنا ابو ايمن لا تحسبها خليها صفر بناء على طلبكم

تحيتي وتقديري
                    اخوي احسبها انتم الي تقيمون الله بيارك فيكم على المجهود الكبير
                    اخواني الحمدلله المهم نكسب لو نقطه:wub:

الحمد لله على ارباح اليوم

عوضت خسارة الاسبوع الماضي مضروبه في ثلاثة

اللهم زد وبارك في الجميع يارب

الله يعطيكم العافية.... ما شاء الله تبارك الله... للامام إلى المليووووون
                        اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                        يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                        فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                        إقض ديني وديون المسلمين..
                        سبحانك لا إله إلا أنت
                        أستغفرك و أتوب إليك
                        سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
                          مبروووك اخي محمد اليور ين
                          المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
                          الف الف مبروووك اليور دولار الحمدلله اغلقت قبلكم بقليل
                          مبروك حبيبي aanaa على اليورو ين واليورو دولار

المشاركة الأصلية بواسطة yousef مشاهدة المشاركة
                          اخي العزيز مالي سواك اعتقد انه لا انا ولا احد من الاخوة شكك بالفريق ابدا بالعكس كلنا نعرف من هم فريق القناصون واذا راحت علينا توصية الجايات اكثر ان شاء الله . والغرض من التنوية بعدم وصول الرسائل حتي يتم حل المشكلة اذا كان هناك مشكلة .

وبالنسبة للنتائج ما تفرق كم نقطة فوق وكم نقطة تحت لسة الرحلة طويله للمليون ان شاء الله:wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub:

حياك الله اخي العزيز واشكرك على الكلمات الطيبة ياقناص :radar:

ربي يسعدكم جميعا ان شاءا لله نعدل اخطاءنا فليس هناك شيء كامل لكن نسعى لقدر الامكان اليه ونعدل الاخطاء

واعتذاري لكم جميعا وصدقوني اتمنى لكم كل خير وكلنا باذن دائما وابدا اخوة :wub:

تحيتي وتقديري

مفيش مشكلة ياجماعة وان شاء الله تتعوض ( انا بردة مش لحقت التوصيات )
                            ولي اقتراح
                            ان يتم تنبيه قبل الصفقة بقليل (10-20 دقيقة) لحين اكتمال الشروط الصفقة
                            او يتم فتح حساب ديمو باي شركة ونتتابع عليه اسرع من المنتدي
                            هذه اقتراحات للمساعدة فقط والراي الاول والاخير لكم

الأخوة الأعزء
                              تم احتساب نتيجة صفقة الدولار فرنك (صفر)
                              لطلب الأخ الحبيب محمد نزولا على رغبة الأعضاء

sigpic

ولا يهمك اخي مالي سواك
                                انا اليوم زعلان 3 توصيات من احلا التوصيات ولم استفد منهم
                                يورو ين لم تصل
                                فرنك السعر طار
                                اليورو دولار كان فرق 15 نقطة فحطيت امر معلق ولم ينفذ

الله المستعان

يعمل...
                                X