تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

المشاركة الأصلية بواسطة professional مشاهدة المشاركة
    أهلا وسهلا بك

حسب ما أنا فاهم
    مثال على ذلك :
    شراء يورو دولار من 1.2400 وصعد السعر الى 1.2470 ومتوقع انه سينزل الى 1.2350 نقوم بوضع الستوب على 1.2430 والله اعلم
    شكراً يا اخى لتفضلك بالرد .
    كده واضحه و معناها انو العقد ينتهى على الاستوب لكن الاخ انتحارى فى مداخلته :

( الدولار النيوزلندي احجزو ربح 30نقطة واتركوه اما هدف واما ستوب برفت ...)

معنى كلامه على حسب ما فهمت ان العقد سيكون مفتوح بعد حجز الربح .. فكيف يتم ذلك .

[quote=professional;407380]أهلا وسهلا بك

حسب ما أنا فاهم
      مثال على ذلك :
      شراء يورو دولار من 1.2400 وصعد السعر الى 1.2470 ومتوقع انه سينزل الى 1.2350 نقوم بوضع الستوب على 1.2430 والله اعلم[/quote]نعم ياأخي شرحك هو الصحيح فعلا معنى ستوب برفت يعني ستوب على الارباح مثل ماشرح لك بروفيشنال بالضبط ولتوضيح ذلك يوم الجمعة بعنا من 0.7535 وكان هدفنا 0.7460 وصل السعر الى 0.7480وارتد وكانت هناك اخبار امريكية فقلت لهم احجزو ستوب برفت يعني الستوب نضعه على ربح 30نقطة اي على 0.7505 والهدف نتركه على حاله انا قلت اما ستوب برفت او هدف ولم اقل الهدف مفتوح فكيف اذا تفهم ان الهدف مفتوح هدفنا بالنيوزلندي كما هو 0.7460 والستوب برفت هو 0.7505 وبالفعل ذهب للستوب برفت وبذلك حجزنا ربح 30نقطة ..........لاأعلم ماهو المبهم بالموضوع !
      قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ad.php?t=52273

الرابط اعلاه خاص بصفقات الرحلة وتعديلاتها فقط

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

السلام عليكم
        اتمني احد يفيدني هل تقبل الشركات الايداع وسحب الارباح عن طريقة بطاقة صراف آلي الراجحي

المشاركة الأصلية بواسطة kkhhald مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اتمني احد يفيدني هل تقبل الشركات الايداع وسحب الارباح عن طريقة بطاقة صراف آلي الراجحي
          مع انه مو موضوعنا بس برد عليك
          الطريقة لتحويل الاموال هي اما حوالة بنكية او عن طريق البطاقات الائتمانية

المشاركة الأصلية بواسطة kkhhald مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            عن طريق حوالة هوا لافضل لان البطاقة الائئتمانية تلزمك بسحب مبلغ محدد أما الحوالة فتستطيع سحب المبلغ الذي تريده
            المشاركة الأصلية بواسطة nasser1970 مشاهدة المشاركة
            مع انه مو موضوعنا بس برد عليك
            الطريقة لتحويل الاموال هي اما حوالة بنكية او عن طريق البطاقات الائتمانية
            أخي ناصر بارك الله فيك على اجابتك لأخونا خالد وأتمنى ان نتعاون ونساعد بعضنا بأقل شي وهوا المعلومات والخبرات
            أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
            (( وما تسقط من ورقة إلا يعلمها ولا حبة في ظلمت الأرض ولا رطب ولا يابس إلا في كتب مبين

[quote=انتحاري 2012;407397]
              المشاركة الأصلية بواسطة professional مشاهدة المشاركة
              أهلا وسهلا بك

حسب ما أنا فاهم
              مثال على ذلك :
              شراء يورو دولار من 1.2400 وصعد السعر الى 1.2470 ومتوقع انه سينزل الى 1.2350 نقوم بوضع الستوب على 1.2430 والله اعلم[/quote.لاأعلم ماهو المبهم بالموضوع !

السلام عليكم اخى انتحارى .
              المبهم بالموضوع يا اخى و العملى لخبطة ( وانا رجال مستجد فى هذا المجال ) لمن نضع استوب بروفت معناها صار الهدف هو الاستوب بروفت وانت ذكرت اما هدف واما ستوب برفت .
              انا معاكم فى هذه الرحلة من المنتدى السابق داخل بنسبة و تناسب زى ما ذكرت و قلت استغل الويك اند و احاول استفيد .
              مشكور على التوضيح و آسفين على الازعاج .

سلام عليكم

ما تأثير خبر تخفيض التصنيف الائتماني على ايطاليا واليونان على اليورو اليوم ؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة بورصراتي مشاهدة المشاركة
                  سلام عليكم

ما تأثير خبر تخفيض التصنيف الائتماني على ايطاليا واليونان على اليورو اليوم ؟؟؟؟
                  اعتقد والله اعلم مزيد من الهبوط لليورو
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
                    اعتقد والله اعلم مزيد من الهبوط لليورو
                    الله يسمع منك اخوي :)

ابي نزول 150 نقطة وبعدها صعود يارب

[QUOTE=faisal awad;407462]
                      المشاركة الأصلية بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم اخى انتحارى .
                      المبهم بالموضوع يا اخى و العملى لخبطة ( وانا رجال مستجد فى هذا المجال ) لمن نضع استوب بروفت معناها صار الهدف هو الاستوب بروفت وانت ذكرت اما هدف واما ستوب برفت .
                      انا معاكم فى هذه الرحلة من المنتدى السابق داخل بنسبة و تناسب زى ما ذكرت و قلت استغل الويك اند و احاول استفيد .
                      مشكور على التوضيح و آسفين على الازعاج .

اسمح لي اخي لازال كلامك غير منطقي كيف اقول اما ستوب وقد بات واضحا انه لايوجد سوى الستوب برفت واما هدف والهدف واضح انه محدد مسباق وهو 0.7460 وهو الذي اصابه بالضبط ومع السبريد حيث وصل السعر الى 0.7556 وهذا يعني ان الذي لم يضع ستوب برفت وصل الهدف ولو كنت كتبت ان الهدف مفتوح او بريك ايفن ممكن لكن ان احدد بالضبط ان الهدف موجود وتقول هذا يعني شيء اخر من قال لك ان وجود الستوب برفت تعني هدف مفتوح هذا غير صحيح على الاطلاق الصحيح التحديد اذا قلت ستوب برفت والهدف مفتوح معناها مفتوح واذا قللت ستوب برفت والهدف كذا يعني الهدف محدد ولو قلت ضعو ترلينغ ستوب 20او 30نقطة مثلا اي مطاردة الربح كلما تحرك السعر لصالحنا معنى ذلك مثلا النيوزلدي دولار دخلنا من 0.7535 ووصل السعر الى 0.7470اقول مثلا ضعو ترلينغ ستوب 40نقطة معناها ان السعر اذا رجع الى 0.7495تنتهي الصفقة بربح 40نقطة واذا وصل الى 0.7410وعاد السعر الى 0.7450تنتهي الصفقة اي عاد مسافة 40نقطة
                      والترلتغ ستوب يستعمل في صفقات السوينق (اي الصفقات الكثيرة النقاط ) ارجو ان يكون الشرح واضح اما اذا فهمت شيء من اي محلل او صاحب توصيات بخلاف ماذكرته انا فلا تفهم ذلك على انه كلامه مقدس وانه لايعلى على فهم ذلك المحلل فهناك محللين كثر يجهلون كثير من المصطلحات وكثير من اساليب ادارة الصفقات فالكثير منهم يسمي التبريد (تعزيز ) وهذا غير صحيح فالتبريد معناه (أن تقتح صفقة باتجاه صفقتك اذا عاكسك السعر لتحسن متوسط دخولك ) والتعزيز تفتح صفقة باتجاه صفقتكم اذا كان السعر لصالح صفقتك وتريد الاكثار من ربحك واضرب لك مثل عن التبريد (فمثلا بعت استرالي من 0.9720 ووصل السعر الى 0.9820 وفتحت عقد تبريد اخر اصبح معدل دخولي للعقدين 0.9770 وكلما هبط السعر دون 0.7720 ادخل في الربح ....التعزيز يكون كاالتالي : ( مثلا بعت استرالي دولار من 0.9880 وهدفي 0.9780 ثم وصل السعر الى 0.9850اي ربحان 30نقطة واعطاني تحليلي ان السعر متجه لصالحي ونازل ادخل عقد اخر من 0.9850 ولو وصل السعر الى 0.9820 وحبيت ازيد ربحي ونا متوقع الاتجاه لصالحي افتح عقد اخر من 0.9820 وبذلك اذا وصل السعر هدفي اكون ربحت من العقد الاول 100نقطة والعقد الثاني 70نقطة والعقد الثالث 50نقطة وهذا الذي يسمى تعزيز والكثير يخلط بين تلك الامور ...

أرجو ان تكون هذه المداخلة عونا للمستجيدن في فهم المصطلحات واستيعابها ............
                      قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

الله يوفقك يا الانتحارى
                        ويوفق جميع الاعضاء

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
                          اذكروا الله

[quote=انتحاري 2012;407471]
                            المشاركة الأصلية بواسطة faisal awad مشاهدة المشاركة

اسمح لي اخي لازال كلامك غير منطقي كيف اقول اما ستوب وقد بات واضحا انه لايوجد سوى الستوب برفت واما هدف والهدف واضح انه محدد مسباق وهو 0.7460 وهو الذي اصابه بالضبط ومع السبريد حيث وصل السعر الى 0.7556 وهذا يعني ان الذي لم يضع ستوب برفت وصل الهدف ولو كنت كتبت ان الهدف مفتوح او بريك ايفن ممكن لكن ان احدد بالضبط ان الهدف موجود وتقول هذا يعني شيء اخر من قال لك ان وجود الستوب برفت تعني هدف مفتوح هذا غير صحيح على الاطلاق الصحيح التحديد اذا قلت ستوب برفت والهدف مفتوح معناها مفتوح واذا قللت ستوب برفت والهدف كذا يعني الهدف محدد ولو قلت ضعو ترلينغ ستوب 20او 30نقطة مثلا اي مطاردة الربح كلما تحرك السعر لصالحنا معنى ذلك مثلا النيوزلدي دولار دخلنا من 0.7535 ووصل السعر الى 0.7470اقول مثلا ضعو ترلينغ ستوب 40نقطة معناها ان السعر اذا رجع الى 0.7495تنتهي الصفقة بربح 40نقطة واذا وصل الى 0.7410وعاد السعر الى 0.7450تنتهي الصفقة اي عاد مسافة 40نقطة
                            والترلتغ ستوب يستعمل في صفقات السوينق (اي الصفقات الكثيرة النقاط ) ارجو ان يكون الشرح واضح اما اذا فهمت شيء من اي محلل او صاحب توصيات بخلاف ماذكرته انا فلا تفهم ذلك على انه كلامه مقدس وانه لايعلى على فهم ذلك المحلل فهناك محللين كثر يجهلون كثير من المصطلحات وكثير من اساليب ادارة الصفقات فالكثير منهم يسمي التبريد (تعزيز ) وهذا غير صحيح فالتبريد معناه (أن تقتح صفقة باتجاه صفقتك اذا عاكسك السعر لتحسن متوسط دخولك ) والتعزيز تفتح صفقة باتجاه صفقتكم اذا كان السعر لصالح صفقتك وتريد الاكثار من ربحك واضرب لك مثل عن التبريد (فمثلا بعت استرالي من 0.9720 ووصل السعر الى 0.9820 وفتحت عقد تبريد اخر اصبح معدل دخولي للعقدين 0.9770 وكلما هبط السعر دون 0.7770 ادخل في الربح ....التعزيز يكون كاالتالي : ( مثلا بعت استرالي دولار من 0.9880 وهدفي 0.9780 ثم وصل السعر الى 0.9850اي ربحان 30نقطة واعطاني تحليلي ان السعر متجه لصالحي ونازل ادخل عقد اخر من 0.9850 ولو وصل السعر الى 0.9820 وحبيت ازيد ربحي ونا متوقع الاتجاه لصالحي افتح عقد اخر من 0.9820 وبذلك اذا وصل السعر هدفي اكون ربحت من العقد الاول 100نقطة والعقد الثاني 70نقطة والعقد الثالث 50نقطة وهذا الذي يسمى تعزيز والكثير يخلط بين تلك الامور ...

أرجو ان تكون هذه المداخلة عونا للمستجيدن في فهم المصطلحات واستيعابها ............
                            تم التعديل ...

والترلتغ ستوب يستعمل في صفقات السوينق (اي الصفقات الكثيرة النقاط ) ارجو ان يكون الشرح واضح اما اذا فهمت شيء من اي محلل او صاحب توصيات بخلاف ماذكرته انا فلا تفهم ذلك على انه كلامه مقدس وانه لايعلى على فهم ذلك المحلل فهناك محللين كثر يجهلون كثير من المصطلحات وكثير من اساليب ادارة الصفقات فالكثير منهم يسمي التبريد (تعزيز ) وهذا غير صحيح فالتبريد معناه (أن تقتح صفقة باتجاه صفقتك اذا عاكسك السعر لتحسن متوسط دخولك ) والتعزيز تفتح صفقة باتجاه صفقتكم اذا كان السعر لصالح صفقتك وتريد الاكثار من ربحك واضرب لك مثل عن التبريد (فمثلا بعت استرالي من 0.9720 ووصل السعر الى 0.9820 وفتحت عقد تبريد اخر اصبح معدل دخولي للعقدين 0.9770 وكلما هبط السعر دون 0.7720 ادخل في الربح ....التعزيز يكون كاالتالي : ( مثلا بعت استرالي دولار من 0.9880 وهدفي 0.9780 ثم وصل السعر الى 0.9850اي ربحان 30نقطة واعطاني تحليلي ان السعر متجه لصالحي ونازل ادخل عقد اخر من 0.9850 ولو وصل السعر الى 0.9820 وحبيت ازيد ربحي ونا متوقع الاتجاه لصالحي افتح عقد اخر من 0.9820 وبذلك اذا وصل السعر هدفي اكون ربحت من العقد الاول 100نقطة والعقد الثاني 70نقطة والعقد الثالث 50نقطة وهذا الذي يسمى تعزيز والكثير يخلط بين تلك الامور ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              احسنت اخوي انتحاري على هذا الشرح. جزاك الله الف خير
                              لو أصبت 99 وأخطأت مرة واحدة
                              لعاتبوك بالواحدة وتركوا الـ 99
                              هؤلاء هم البشر

ولو أخطأت 99 مرة وأصبت مرة
                              لغفر آلله 99 وقبل واحدة
                              هذا هو رب البشر

مشكور اخى انتحارى على سعة صدرك و ما تكرمت به من معلومات و وفقك الله ورزقك من اوسع ابوابه .

يعمل...
                                X