اخبار الفوركس اليوم متجدد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

    شهدت الأسهم الأسيوية ارتفاع واستقرار في التداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد أن عادت الليرة التركية إلى الارتفاع وتعويض خسائرها بعد فشل الانقلاب العسكري في تركيا الأمر الذي دفع الأسواق الأسيوية إلى الاستقرار خلال تداولات اليوم.

    مؤشر msci للأسهم الأسيوية ما عدا اليابان شهد استقرار في تداولات ليتحرك بالقرب من أعلى مستوى سجله الأسبوع الماضي منذ تسعة أشهر، بينما تراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق الأمر الذي ساعد على تزايد الطلب على مؤشرات الأسهم.


    مؤشرات الأسهم الصينية شهدت ارتفاع خلال تداولات اليوم حيث شهد مؤشر csi 300 ارتفاع بنسبة 0.12 % ليربح 4.06 نقطة ويصل إلى المستوى 3,272.22 كما ارتفع مؤشر شنغهاي بنسبة 0.10 % ليربح 3.05 نقطة ويصل إلى المستوى 3,051.24.

    بينما شهد مؤشر هانج سينج لأسهم هونج كونج انخفاض بنسبة 0.06 % ليشهد خصم 13.02 نقطة ويصل إلى المستوى 21,646.23 كما ارتفع مؤشر كوسبي لأسهم كوريا الجنوبية بنسبة 0.00 % ليربح 0.01 نقطة ويصل إلى المستوى 2,017.27.

    أما عن مؤشر nzx 50 لأسهم نيوزيلندا فقد ارتفع بنسبة 0.18 % ليربح 12.98 نقطة ويصل إلى المستوى 7,085.86 من ناحية أخرى ارتفع مؤشر s&p/asx 200 لأسهم استراليا بنسبة 0.32 % ليربح 17.13 نقطة ويصل إلى المستوى 5,446.70




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

      شهدت أسعار الذهب انخفاض خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع وذلك مع تراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية، يأتي هذا في ظل استمرار رغبة المستثمرين في التصحيح في الأسواق المالية وتحقيق المكاسب.

      تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1327.6 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1323.6 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1332.3 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1334.6دولار للأونصة. يأتي هذا بعد أن انخفضت أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي لتسجل أدنى مستوى منذ أسبوعين عند 1320.0 دولار للأونصة.

      شهدت الأسواق المالية خلال الأسبوع الماضي زيادة في التفاؤل بشأن أوضاع الاقتصاد الأمريكي والعالمي وهو ما انعكس على تزايد الطلب على الاستثمارات الخطرة وفي المقابل تراجع الطلب على الملاذ الآمن وعلى الذهب الذي يعد استثمار بديل في حالة المخاوف في الأسواق.

      هذا وتستمر مستويات الدولار في التراجع مقابل العملات الرئيسية وذلك بعد أن ارتفع خلال الأسبوع الماضي ليسجل اعلى مستوياته في ثلاثة أشهر الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على أسعار الذهب في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما.

      يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 96.52 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.60 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 96.50 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 96.64 يأتي هذا بعد أن ارتفع مؤشر الدولار خلال الأسبوع الماضي ليسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 96.82.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

        مشكور ... وجزاك الله كل خير ...
        الدنيا متاهات فحكم عقلك بالمسير ولا تسير دون ضمير ...

        تعليق


        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

          ارتفع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الاثنين فى مستهل تعاملات الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي ،مستأنفا مكاسبه التي توقفت يوم الجمعة ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح ،ويترقب المستثمرين حديث مارتن ويل عضو لجنة السياسة النقدية ببنك بريطانيا المركزي ،واستقر مؤشر الدولار بعد مكاسب قوية يوم الجمعة أعقبت بيانات إيجابية زادت من رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة خلال كانون الأول ديسمبر القادم.

          الجنيه الإسترليني
          أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات يوم الجمعة منخفضا بنسبة 1.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعدما سجل فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى أسبوعين 1.3479 دولارا.

          وحقق الجنيه على مدار الأسبوع الماضي ارتفاعا بنسبة 1.8 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي فى أول مكسب أسبوعي بعد الاستفتاء التاريخي فى بريطانيا والذي أسفر عن انفصال البلاد عن الاتحاد الأوروبي.

          جاءت هذه المكاسب بعدما فاجأ بنك بريطانيا المركزي الأسواق وأبقي على أسعار الفائدة ثابتة عند مستوياتها القياسية 0.50% ،وتوقع الجميع خفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس إلى 0.25% لمواجهة تداعيات انفصال البلاد عن الاتحاد الأوروبي.

          يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 07:45 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3255 من سعر الافتتاح 1.3193 بعد تسجيل أعلى سعر 1.3269 وأدنى سعر 1.3175.

          ارتفع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل الدولار الأمريكي ،مستأنفا مكاسبه التي توقفت يوم الجمعة ضمن عمليات التصحيح ،ويترقب المستثمرين حديث مارتن ويل عضو لجنة السياسة النقدية ببنك بريطانيا المركزي بحلول الساعة 08:15 جرينتش بحثا عن دلائل جديدة تخص مستقبل أسعار الفائدة البريطانية ،خاصة فى ظل التوقعات القوية بأن شهر آب أغسطس قد يشهد أول خفض لأسعار الفائدة منذ عام 2009.

          الدولار الأمريكي
          حقق مؤشر الدولار يوم الجمعة ارتفاعا بنسبة 0.7 بالمئة ،فى أول مكسب يومي خلال ثلاثة أيام ، عاكسا تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية مجددا خاصة بعد البيانات الإيجابية الصادرة فى الولايات المتحدة والتي تؤكد على سلامة مسار نمو أكبر اقتصاد بالعالم ،والتي زادت من رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة فى كانون الأول ديسمبر القادم.

          وعلى مدار كامل الأسبوع الماضي حقق المؤشر ارتفاعا بنسبة 0.4 بالمئة ،فى ثاني مكسب أسبوعي على التوالي ،بعد المكاسب الضخمة للعملة الأمريكية مقابل الين الياباني مع تجدد المخاوف من تعمق اختلاف السياسة النقدية بين الولايات المتحدة واليابان لصالح اقتراب توسيع السياسات التحفيزية فى طوكيو لدعم ثالث أكبر اقتصاد بالعالم.

          يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 07:46بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.60 نقطة من مستوي الافتتاح 96.62 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.64 نقطة وأدنى مستوي 96.45 نقطة.

          استقر مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الاثنين فى مستهل تعاملات الأسبوع ،وسط توقعات استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية بعد البيانات القوية الصادرة يوم الجمعة خاصة بيانات مبيعات التجزئة والتي حققت ارتفاع فاق التوقعات خلال حزيران يونيو ،هذا وتغيب البيانات الهامة من الولايات المتحدة عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

            تراجعت أسعار النفط بالسوق الأوروبية يوم الاثنين فى مستهل تعاملات الأسبوع ،مستأنفا خسائرها بعدما حققت مكاسب عند تسوية يوم الجمعة مع انطلاق أحداث انقلاب عسكري فى تركيا أثار مخاوف تعطل الإمدادات بين أوروبا وأسيا ،وبعد فشل الانقلاب انحسرت تلك المخاوف ،وعادت الأسعار تحت ضغط وفرة المعروض العالمي.

            وبحلول الساعة 08:40 بتوقيت جرينتش تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 45.90 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 46.12 دولار وسجل أعلى مستوي 46.12 دولار وأدنى مستوي 45.68 دولار.

            ونزل خام برنت إلى مستوي 47.60 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 47.80 دولار وسجل أعلى مستوي 47.89 دولار وأدنى مستوي 47.35 دولارا.

            أنهي النفط الخام الأمريكي "تسليم أغسطس " تعاملات يوم الجمعة مرتفعا بنسبة 1.7 بالمئة ،وعلى مدار الأسبوع الماضي حقق الخام ارتفاعا بنسبة 2.6 بالمئة فى ثاني مكسب أسبوعي خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ،وحققت عقود برنت"عقود سبتمبر" ارتفاعا بنسبة 1.8بالمئة يوم الجمعة فى ثاني مكسب يومي على التوالي بفعل مخاوف تعطل الإمدادات عبر تركيا.

            أثار الانقلاب العسكري فى تركيا المخاوف من تعطل الإمدادات بين أوروبا وأسيا خاصة عبر مضيق البوسفور الذي يمر خلاله 2.9 مليون برميل يوميا محمولة بحرا على حسب أخر البيانات المتاحة من وكالة الطاقة الأمريكية عام 2013.

            وتركيا هي أيضا موطن لخطوط أنابيب عملاقة تنقل النفط الخام والمكثفات من الدول بما فى ذلك العراق وأذربيجان إلى ميناء جيهان على البحر الأبيض المتوسط فى جنون تركيا.

            وفشل الانقلاب العسكري فى تركيا بعد استجابة الشعب لنداء الرئيس التركي المنتخب رجب طيب اردوغان بالنزول إلى الشوارع ومواجهة القوات العسكرية المتمردة والقبض عليها بالتعاون مع قوات الشرطة ورجال العمليات الخاصة.

            ومن ناحية أخري أعلنت شركة "بيكر هيوز" للخدمات النفطية يوم الجمعة ارتفاع منصات الحفر في الولايات المتحدة بمقدار 6 منصة ، إلى إجمالي 357 منصة ،فى ثالث زيادة أسبوعية على التوالي ،وهو أعلى مستوى للمنصات منذ الأسبوع المنتهي واحد نيسان أبريل الماضي.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

              اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية آولى جلسات الأسبوع على اللون الأخضر لنشهد مستويات قياسية جديدة لكل من مؤشر داو جونز ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 في ظلال الإداء الإيجابي لموسم نتائج الأعمال لكبرى الشركات والمصارف الأمريكية العملاقة عن الربع الثاني والتي تعد عصب أكبر اقتصاد في العالم، مصرف بنك أوف أمريكا قاد مسيرات تحقيق المكاسب داخل القطاع المالي في أعقاب تفوق نتائج أعمال المصرف الأمريكي العملاق على تقديرات المحللين، كما ساهمت عمليات الاستحواذات داخل قطاع التكنولوجيا في توالي تحقيق مستويات قياسية جديدة داخل وول ستريت.

              هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على ارتفاع بنسبة 0.09% أي بنحو 16.50 نقطة عند مستويات 18,533.05، كما ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.24% أي بنحو 5.15 نقطة ليختتم عند مستويات 2,166.89، بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.52% أي بنحو 26.19 نقطة إلى مستويات 5,055.78.

              مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي، قد أظهر انخفاضاً ليتداول حالياً عند مستويات 96.55 مقارنة بالافتتاحية عند 96.65 بعد أن حقق أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 96.47، بينما حقق الأعلى له عند 96.71.

              علي الصعيد الأخر فقد أظهرت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 آب/أغسطس القادم ارتفاعاً بنسبة 0.21% لتتداول حالياً عند 1,330.20$ للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,327.40$ للأونصة، بينما تراجعت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام "نيمكس" تسليم 15 آب/أغسطس القادم 1.48% ليتداول حالياً عند 45.27$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 45.95$ للبرميل، كما انخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم 16 آيلول/سبتمبر القادم 1.28% ليتداول حالياً عند 47.00$ للبرميل بالمقارنة مع الافتتاحية عند 47.61$ للبرميل.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                شهد الجنيه الإسترليني ارتفاع طفيف مع بداية تداولات الأسبوع وذلك في ظل استمرار التذبذب وعدم الاستقرار في تداولات العملة الملكية منذ انفصال بريطانيا على الاتحاد الأوروبي الأمر الذي قلل من الطلب على الجنيه الإسترليني.

                يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3290 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3318 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3234 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.3214.

                تعافي مستويات الجنيه الإسترليني اليوم بعد الانخفاض الذي شهده نهاية الأسبوع الماضي يأتي في ظل تحسن ثقة المستثمرين في العملة الملكية بعد أن أبقى البنك المركزي البريطاني على سياسته النقدية ثابتة دون تغير الأمر الذي يدل على استقرار الأوضاع في الوقت الحالي.

                من جهة أخرى فقد استمر الدولار في التراجع مقابل العملات الرئيسية اليوم الأمر الذي زاد من الدعم على مستويات الجنيه الإسترليني في ظل العلاقة العكسية التي تربطهما، خاصة وأن الطلب قد تزايد على الاستثمارات الخطرة في الأسواق المالية.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                  شهد الذهب تذبذب خلال تداولات اليوم ليستقر في تداولاته بالقرب من أدنى مستوى له منذ أسبوعين، يأتي هذا في ظل تراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية بالإضافة إلى استقرار الأسواق بعد فشل الانقلاب العسكري في تركيا.

                  تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1332.7 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1335.4 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1332.3 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1323.3 دولار للأونصة. بينما قد سجل ادنى مستوى في أسبوعين خلال الأسبوع الماضي عند 1320.0 دولار للأونصة.

                  انخفاض أسعار الذهب يأتي نتيجة تعافي الطلب على المخاطرة في الأسواق المالية وهو الأمر الذي قلل من الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية يأتي هذا مع انتعاش أداء مؤشرات الأسهم العالمية خلال تداولات الأسبوع.

                  هذا ولم تستطع أسعار الذهب ان تحقق استفادة من التراجع الحالي في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية وذلك بسبب ضعف الزخم الإيجابي في ظل استمرار رغبة الأسواق في الاستثمار على الأصول الخطرة.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                    شهدت أسعار النفط الخام انخفاض خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع لتقضي على المكاسب التي سجلتها نهاية الأسبوع الماضي وذلك في ظل استمرار عدم التأكد في الطلب على النفط الخام في الأسواق.

                    تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 45.25 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 46.28 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 46.29 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى عند 44.84 دولار للبرميل.

                    تراجع أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم يأتي في ظل استمرار ضعف الطلب على النفط الخام في الأسواق المالية بسبب عدك التأكد المصاحب لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وأثر ذلك السلبي على أداء النمو الاقتصادي.

                    هذا وقد شهدت مستويات الدولار تراجع خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية وذلك من أعلى مستوى سجله خلال الأسبوع الماضي منذ ثلاثة أشهر، إلا أن التراجع لم يدعم ارتفاع أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                      اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية ثاني جلسات الأسبوع على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية موضحة تباين في الأداء بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق عقب تحقيق كل من مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 في مطلع هذا الأسبوع لمستويات قياسية جديدة وتحقيق مؤشر داو جونز الصناعي لمكاسب للجلسة الثامنة على التوالي اليوم الثلاثاء في أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن سوق الإسكان الأمريكي والتي أوضحت ارتفاع كل من تصاريح البناء والمنازل المبدوء إنشاءها خلال حزيران/يونيو الماضي بصورة فاقت التوقعات بالتزامن مع فاعليات موسم الكشف عن نتائج الإعمال لكبرى الشركات والمصارف الأمريكي العملاقة والتي تعد عصب أكبر اقتصاد في العالم داخل وول ستريت والتي أثقلت بشكل طفيف في نهاية المطاف على أداء ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك المجمع.

                      هذا وقد اختتم مؤشر داو جونز الصناعي تداولات الجلسة على ارتفاع بنسبة 0.14% أي بنحو 25.96 نقطة عند مستويات 18,559.01، بينما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.14% أي بنحو 3.11 نقطة ليختتم عند مستويات 2,163.78، كما تراجع مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.38% أي بنحو 19.41 نقطة إلى مستويات 5,036.37.

                      مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية على رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو بالإضافة إلى الفرنك السويسرى، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الكرونة السويدي والدولار الكندي، قد أظهر ارتفاعاً ليتداول حالياً عند مستويات 97.08 مقارنة بالافتتاحية عند 96.58 بعد أن حقق أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 97.15، بينما حقق الأدنى له عند 96.52.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                        استمرت تداولات الذهب خلال جلسة اليوم الثلاثاء تشهد تذبذب وتحركات ضعيفة لتظل التداولات بالقرب من ادنى مستوياته في أسبوعين وذلك على الرغم من حركة الارتفاع الكبيرة التي شهدها الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم والتي كان من شأنها أن تدفع الذهب إلى مزيد من الهبوط.

                        تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1331.2 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 1334.9 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1328.7 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1325.4 دولار للأونصة. بينما قد سجل ادنى مستوى في أسبوعين خلال الأسبوع الماضي عند 1320.0 دولار للأونصة.

                        تذبذب أسعار الذهب يأتي نتيجة تعافي الطلب على المخاطرة في الأسواق المالية وهو الأمر الذي قلل من الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية يأتي هذا مع انتعاش أداء مؤشرات الأسهم العالمية خلال تداولات الأسبوع.

                        هذا وقد ارتفع الدولار بشكل كبير خلال تداولات اليوم مقابل العملات ليسجل أعلى مستوى في أربعة أشهر الأمر الذي كان من شأنه أن يدعم هبوط أسعار الذهب في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما إلا أن أسعار الذهب استمرت في التذبذب.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                          شهدت أسعار الفضة انخفاض خلال تداولات اليوم الثلاثاء للتداول بالقرب من أدنى مستوى سجلته منذ أسبوع خلال جلسة الأمس، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي أثر سلباً على تداولات الفضة.

                          تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 19.90 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 20.00 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 19.78 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 19.95 دولار للأونصة.

                          انخفاض أسعار الفضة اليوم يأتي في ظل تزايد عزوف المستثمرين عن الملاذ الآمن في الأسواق المالية وتزايد الإقبال على المخاطرة الأمر الذي نتج عنه انخفاض كبير في مستويات الذهب ليجر الفضة وراءه نحو الأسفل.

                          هذا وقد ارتفع الدولار بشكل كبير خلال تداولات اليوم مقابل العملات ليسجل أعلى مستوى في أربعة أشهر الأمر الذي كان من شأنه أن يدعم هبوط أسعار الفضة في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما ليقلل من فرص استقرار أسعار الفضة في الأسواق.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                            ارتفع النفط الخام قليلا بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء ليتماسك فوق 45 دولار للبرميل ،مقاوما الضغوط السلبية الناتجة من توقعات ارتفاع إنتاج النفط فى الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي ،وينتظر المتعاملون فى وقت لاحق اليوم بيانات عن مخزونات الخام فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

                            بحلول الساعة 12:35 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 45.35 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 45.22 دولار وسجل أعلى مستوي 45.65 دولار وأدنى مستوي 44.87 دولار.

                            أنهي النفط الخام الأمريكي "تسليم أغسطس " تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 2.3 بالمئة ،فى أول خسارة يومية خلال ثلاثة أيام ،بفعل ارتفاع منصات الحفر والتنقيب فى الولايات المتحدة.

                            وفقا لبيانات إدارة معلومات الطاقة ارتفع إنتاج النفط فى الولايات المتحدة بمقدار 57 ألف برميل للأسبوع المنتهي 8 تموز يوليو إلى إجمالي 8.49 مليون برميل يوميا ،فى أول ارتفاع خلال خمسة أسابيع.

                            ومع تسارع عمليات تشغيل منصات الحفر والتنقيب فى الولايات المتحدة بأعلى وتيرة خلال ثلاثة أشهر فمن المتوقع أن يسجل الإنتاج الأمريكي الأسبوع المنتهي 15 تموز يوليو ارتفاعا للأسبوع الثاني على التوالي.

                            تصدر فى وقت لاحق اليوم بيانات غير رسمية عن مخزونات الخام في الولايات المتحدة للأسبوع المنتهي 15 تموز يوليو والتي يصدرها معهد البترول الأمريكي ،وسط توقعات ارتفاع المخزونات للأسبوع الثاني على التوالي ،وتصدر غدا البيانات الرسمية عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                              انخفضت مستويات الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم مقابل الدولار ليسجل أدنى مستوياته في أسبوع وذلك بعد الارتفاع الذي شهده الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم.

                              يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.3112 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.3274 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3267 مسجلاً ادنى مستوى عند 1.3090.

                              التراجع في مستويات الجنيه الأسترالي خلال تداولات اليوم يأتي في ظل استمرار الضغوط السلبية على العملة الملكية منذ نتيجة الاستفتاء بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو الأمر الذي دفع الجنيه الإسترليني إلى الانخفاض بشكل كبير.

                              اليوم ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية ليسجل أعلى مستوياته في أربعة أشهر وهو الأمر الذي زاد من قوة عمليات البيع على الجنيه الإسترليني في ظل العلاقة العكسية بينهما، وذلك في ظل بحث المستثمرين عن استثمارات أفضل في ظل عدم التأكد في المنطقة الأوروبية حالياً.

                              يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 97.07 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 96.53 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 96.58 مسجلا أعلى مستوى منذ أربعة أشهر عند 97.15. يأتي هذا الارتفاع في ظل تحسن البيانات الاقتصادية عن الولايات المتحدة الأمر الذي يزيد من التوقعات الإيجابية بشأن الاقتصاد الأمريكي.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق


                              • رد: اخبار الفوركس اليوم متجدد

                                شكرااااايعطيك الف عافيه

                                تعليق

                                يعمل...
                                X