معرض ومؤتمر تريند السابع للاستثمار فى أسواق المال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض ومؤتمر تريند السابع للاستثمار فى أسواق المال

    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


    كما عودكم ناديكم " نادي خبراء المال " على التواجد الدائم والمستمر بين جميع الأخوة والأحبة أعضاء وعملاء النادي في مختلف الدول العربية ، وانطلاقا من سعي نادي خبراء المال لرعاية المناسبات المالية الهامة فى منطقة الشرق الأوسط ، يسر أسرة " نادي خبراء المال " دعوتكم لحضور

    معرض ومؤتمر تريند السابع للاستثمار فى أسواق المال
    (30 يناير – 2 فبراير 2013)
    القاهرة - جمهورية مصر العربية

    الأهداف العامة للمعرض والمؤتمر

    يهدف المعرض والمؤتمر إلى إلقاء الضوء على فرص الإستثمار فى أسواق المال العالمية، وزيادة الوعى الاستثمارى لدى الأفراد والمؤسسات وخلق الفرصة لتثقيف الجمـــهور بأساسيات وأنظمة وقوانين الاستثمار والمخاطر التي تعترض التعاملات فى أسواق المال العالمية.
    كما يهدف إلى تحقيق الإتصال المباشر بين كل الكيانات المرتبطة بأسواق المـــــال العالمية من سماسرة ومديري محافظ ومحللين فنيين ومـــــاليين وبين المستثمرين والمهتمين بالاستثمار فى أسواق المال العالمية.وأخيرًا عرض كل ما هو جديد من أنظمة تداول إلكترونية وبرامج إتخــــــــاذ الـــــقرار الإستثمارى وبيان مدى استفادة المستثمر منها.


    محاور خطة عمل المعرض والمؤتمر

    ترتكز خطة عمل المعرض والمؤتمر على إلقاء الضوء على كل ما يتعلق بأسواق المال العالمية من :
    إتاحة وتحليل بيانات التداول وقواعدها لأسواق المال العالمية، إلى تعلم وممارسة إستراتيجيات الإستثمار فى أسواق المال العالمية، مستندة في ذلك على إتباع المنهج العلمى فى تحليل الجوانب المالية والفنية لأسواق المال العالمية، بالإضافة إلى التعرف على الأدوات الإستثمارية الموجودة فى اسواق المال العالمية.
    وإتاحة الفرصة أمام المتعاملين الجدد والراغبين في دخول أسواق المال للتعرف على القنوات الإستثمارية المختلفة مثل صناديق الإستثمار والمؤشرات العالميةوأسواق السلع، وكذلك التعرف على قواعد الاستثمار فى أسواق المال العالمية.




    لذا ، يسر أسرة " نادي خبراء المال " دعوتكم لحضور هذا الحدث الاقتصادي والمالي السنوي الهام ،والذي يشارك فيه نخبة من خبراء الأسواق المالية فى العالم العربي ويسرنا كذلك تواجدكم بجناح ناديكم خلال أيام المؤتمر ..

    وللتسجيل للحصول على دعوة لزيارة المعرض
    http://trend.com.eg/trend-visitors/visitors-registration


    دائما على الخير نلتقي

    مع خالص التحية والتقدير




    الملفات المرفقة
يعمل...
X