هل تتعرض دوجكوين لفقدان 90% كما حدث لريبيل من قبل؟ اقرأ الم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تتعرض دوجكوين لفقدان 90% كما حدث لريبيل من قبل؟ اقرأ الم

    تستمر دوجكوين في الارتفاع الحاد Dogecoin (DOGE/USD). في آخر 24 ساعة، عاودت العملة الرقمية إلى ارتفاع كبير تجاوز 27٪. وكنتيجة أسبوعية متراكمة، وصلت المكاسب بالفعل إلى 105٪.

    ومع ذلك، بدأ بعض التجار في الإشارة إلى وجود مشاكل هذه الطفرة. أحدهم هو التاجر المعروف على تويتر باسم lowstrife.

    حيث قارن التاجر الانهيار بنسبة 90 ٪ الذي أصاب ريبيل XRP في عام 2017 مع حركة DOGE الحالية، مما أدى إلى استنتاج تشابه قوي. بهذه الطريقة، يمكن لـ DOGE خسارة 50٪ من حجمه في غضون ساعات قليلة.


    كل هذا يتوقف على أفضل مدافع عن دوجكوين Dogecoin: إيلون ماسك سيشارك في برنامج شهير يوم السبت (8)، ويمكن أن يتغير كل شيء بعد ذلك.

    رالي أقل حدة
    وفقًا للتاجر، أصبحت ارتفاعات DOGE أقل حدة. بالإضافة إلى ذلك، يقول إن الوقت الذي تستغرقه العملة المشفرة للوصول إلى مستويات عالية قوية يزداد مع الوقت.

    "كانت كل من القمم الرئيسية في DOGE هذا العام أصغر وأقل حدة. وأوضح أن ما كان يستغرق 18 ساعة في البداية كان يحدث خلال يومين الآن”.


    في تحليله، يقارن DOGE بالفقاعات الأخرى التي ظهرت في السوق. ومع ذلك، فإنه يسلط الضوء على أن مستوى الفقاعة الحالي أعلى من ذلك بكثير. فقط في عام 2018، ارتفعت العملة الرقمية ريبيل من 0.02 دولار إلى أكثر من 3 دولارات.

    DOGE و XRP
    يحذر Lowstrife أيضًا من تشابه موقف في اللحظة DOGE الحالية مع شيء حدث في الماضي. ويشير إلى أنه بين عامي 2017 و2018، اتبع XRP حركة مماثلة.

    في تلك الحركة، اتخذ XRP مسيرته نحو قمم ارتفاع متناقصة باستمرار. بعد ذلك، كان لرمز XRP التابع لشركة ريبيل حركة صعودية قوية. ومع ذلك، كانت هذه مرحلة التفريغ النهائية.

    في عام 2018، عندما انتهت الطفرة، خضع XRP لتصحيح قوي - فقد حوالي 90٪ من قيمته. انخفض السعر من حوالي 11 دولار في يناير 2018 إلى 1.63 دولار فقط في مارس.


    بالنسبة لهذا التاجر، يقوم DOGE بنفس الحركة بالضبط. ومع ذلك، لا تزال العملة المشفرة في المرحلة الصعودية. يوضح المقارنة الرسم البياني أدناه الذي نشره*

    أخيرًا، يحذر Lowstrife من أن 8 مايو قد يكون حاسمًا لـ DOGE. سيكون هذا هو التاريخ الذي سيقدم فيه إيلون ماسك عرضه التقديمي في برنامج Saturday Night Live الشهير.

    السيد إيلون ماسك هو أحد أعظم المتحمسين والداعمين لـ DOGE. لذلك، هناك الكثير من التوقعات حول تأثير مشاركته في سعر العملات المشفرة.

    ينشر المتداولون الآخرون رأيهم في السيناريوهات
    بالإضافة إلى Lowstrife، أعرب محللون ومتداولون آخرون في السوق عن آرائهم بشأن DOGE. بالنسبة إلى Michaël van de Poppe، يجب على كل من يستفيد من العملة المشفرة ضمان أرباحه.

    بالنسبة لأولئك الذين لم يشتروا، يؤكد van de Poppe أنه من الأفضل استبعادهم في الوقت الحالي.


    ويحذر من أن "هذه الحركات العمودية (الصعودية) الثقيلة على العملات الرقمية البديلة عادة ما تنتهي بكابوس بالنسبة لمعظم العملات".

    يحذر التاجر الذي يستخدم الاسم المستعار Kaleo من أن DOGE يمكنها اتباع مسارين. ومع ذلك قد تظهر في الخريف نقاط دخول جديدة لأولئك الذين ما زالوا يرغبون في الاستثمار في DOGE.

    "يمكن أن يعود DOGE بسهولة إلى منتصف 0.50 دولار، ولكن يمكن أيضًا أن يعود إلى دولار واحد. أنا أميل إلى السيناريو الأول. ستكون هذه فرصة شراء ممتازة لأي شخص يبحث عن دخول. قال "لقد اشتريت على أي حال".
يعمل...
X