متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

    متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

    إدوارد آرثر سيكوتا: الأب الروحي للتداول المؤتمت

  • #2
    رد: متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

    مايكل شتاينهارت:
    "الأسواق تتغير دائماً، ويجب على المتداول الناجح التكيف مع هذه التغييرات".

    هو ملياردير بحسب آخر تصنيف لفوربس. اشتهر شتاينهارت بأنه تمكن من الحفاظ على معدل نمو سنوي مركب بنسبة 24% لمدة 28 عاما باستخدام جميع الأدوات المالية الممكنة، مثل: الفوركس والأسهم والسندات والخيارات الطويلة والقصيرة.

    تعليق


    • #3
      رد: متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

      بول تيودور جونز:
      "سر النجاح من منظور تجاري هو أن يكون لديك تعطش لا يمكن تغييره ولا يقل للمعلومات والمعرفة".

      بول تيودور جونز هو واحد من أكثر الشخصيات حيوية في هذه الصناعة ويملك إلهام حقيقي. وهو مستثمر أمريكي ومدير صندوق التحوط المعروف على نطاق واسع بتداوله الكلي والنجاحات المستمرة التي حققها في سوق الصرف الأجنبي.

      تعليق


      • #4
        رد: متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

        مايكل ماركوس:
        "كونك متداولاً ناجحاً يتطلب أيضاً الشجاعة: الشجاعة للمحاولة، الشجاعة للفشل، الشجاعة للنجاح والشجاعة للاستمرار في العمل عندما تصبح الأمور صعبة".

        الصفقة التي جلبت له أعلى نسبة نجاح كانت خلال رئاسة رونالد ريغان عندما أشترى مراكز في المارك الألماني وتحول رأسماله الأولي 30 ألف دولار إلى 80 مليون دولار. يطلق عليه الكثير من المحللين في هذه الصناعة بأكبر متداول للعملات في العالم، إلى جانب البنوك.

        تعليق


        • #5
          رد: متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

          جورج سوروس:

          "الأسواق في حالة من عدم اليقين والتدفق باستمرار، ويتم كسب المال عن طريق حسم ما هو واضح والمراهنة على ما هو غير متوقع".

          ولد جورج سوروس (من مواليد جيورجي شوارتز) في 12 أغسطس 1930 في بودابست المجر. إذا كنت تاجراً أو متداولاً طموحاً، فيجب أن تدقق وتدرس هذا الاسم بالفعل. يُعرف باسم "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا" بسبب تجارته القصيرة التي لا تنسى في عام 1992. لقد حقق بيعه القصير بقيمة 10 مليارات جنيه إسترليني أرباحاً بقيمة مليار دولار في يوم واحد فقط. هذا الرهان على عملة المملكة المتحدة لم يجلب إليه شهرة عالمية فحسب، بل أجبر حكومة المملكة المتحدة على سحب الجنيه الإسترليني من العملات الأجنبية الأوروبية.

          تعليق


          • #6
            رد: متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

            ستانلي دراكن ميلر:

            "الأرباح لا تحرك السوق ككل، إنه المجلس الاحتياطي الفيدرالي. ركز على البنوك المركزية وركز على حركة السيولة. معظم الناس في السوق يبحثون عن الأرباح والتدابير التقليدية. السيولة هي التي تحرك الأسواق".

            ولد ستانلي دراكنميلر في 14 يونيو 1953 في بيتسبيرج بولاية بنسلفانيا، وبدأ حياته المهنية في عام 1977 في بنك بيتسبيرج. بعد مراقبة شاملة لدورة المارك الألماني، أدرك أن العملة الألمانية كانت منخفضة للغاية،
            لذلك كانت تلك فرصة رائعة لإجراء عملية شراء. كان المركز الطويل في المارك الألماني مقابل ملايين الملايين هو الذي جعله أحد المتداولين الأكثر نجاحاً على مستوى العالم.

            تعليق


            • #7
              رد: متداولين حققو الملايين من اسواق المال (قصص حقيقه)

              إينغيبورغا موتز: الجدّة المليونيرة

              في حين أن إد سيكوتا قد بدأ بعمر الخامسة، فإن فراو موتز هي مثال عن النهاية الأخرى من طيف أعمار متداولي الفوركس. تفضل غالبية الجدات إعداد الشطائر، بينما تفضل أخريات التداول لتصبحن مليونيرات.

              إينغيبورغا موتز هي مليونيرة تبلغ من العمر ٩٦ عاما، كانت قبل ١٥ عاما مجرد أرملة ألمانية عادية. لكنها اليوم واحدة من الأشخاص الأكثر شهرة في ألمانيا.

              ولدت في عائلة فقيرة، وتزوجت بعمر السابعة عشر هربا من الفقر، لكنها لم تجد ضالتها فيه. حتى عمر الخامسة والسبعين، كان عليها انتظار موافقة لزوجها لتتمكن من شراء أي شيء تريده. وفي كل مرة حاولت فيها إيجاد عمل، قام زوجها بإحباطها ووصفها بأنها ليست سوى امرأة عجوز ساذجة وغير قادرة على كسب المال. “إذا كنت تعتقد أني غير مؤهلة للعمل، فإني سأتداول في السوق!” قالت ذلك في لحظة تحدّ وغضب، ولم تكذب حيال الأمر إطلاقا.

              بعد وفاة زوجها، عثرت فراو موتز على ١٠٠٠ سهم في المهنة التي عمل بها طوال حياته. قررت أن تخاطر بكل ما تملك للخلاص من الفقر، وقد تبين أنه القرار الصحيح: خلال السنوات الثمان الأولى من التداول، تمكنت هذه العجوز التي تتحلى بالطاقة والإرادة من كسب ٥٠٠,٠٠٠ يورو!

              تتميز بأسلوبها الخاص في التداول، حيث أنها لا تستخدم أية أجهزة أو إشارات تداول، ولا حتى شبكة الإنترنت.
              تحصل على كل ما تحتاج معرفته من الصحف الصباحية. إذا كنت مهتما بمعرفة كيف ساعدتها هذه الاستراتيجية على كسب الملايين، عليك بقراءة كتابها “Borsenkrimi” أو بالإنجليزية “Stock market detective”.

              تعليق

              يعمل...
              X