سبريد العملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سبريد العملات

السلام عليكم
    تحية طيبة وبعد
    تاريخ اليوم 14/5/2020
    سؤالي هو هل شركة الفوركس او البروكر هو من يضع السبريد على العملات والدهب والنفط ام هو خاضع
    لحالة الطلب والعرض لان عندي الدهب السبريد يصل من 60 الى 200 نقطة على طول وكدلك البترول كان عند 10 من شهر
    والان بهدا التاريخ صار 30 الى 40 ثابت لا يتغير
    افيدوني مشكورين
    الملفات المرفقة

رد: سبريد العملات

مرحبا
    الوسيط او الشركه تستطيع رفع السبريد كما تشاء اختر وسيط نزيه او راسلني على الخاص اذا رغبت بمزيد من المعلومات لاختيار وسيطك
    تحياتي
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

السلام عليكم
      مشكور يا بو محمد على ردك اللطيف والاكثر من كافي بالنسبة لتوضيح الامور لي
      انا مسجل بشركة موقعها كان بالكويت والان انتقلوا الى الاردن وانا من اهل الاردن ولكن اعيش بالكويت مند الولادة
      وانا لاحظت من شهر عندما ربحت 1000 دولار من النفظ عندما كان ب 9 دولار من شهر قامت الشركة برفع السبريد بشكل مفزع عليه
      وعلى الذهب وقد اتصلت على البروكر
      وسألته عن السبب وهو على فكرة ما يسمى مدير حسابي
      وقال لي ان السبريد خاضع للعرض والطلب واني استطبع ان اتداول على حسب حجم حسابي مثلا واحد سنت
      والان انا انوى سحب فلوسي منهم بسبب كذبهم للاسف
      ما رأيك
      شكرا لك

رد: سبريد العملات رد الشركة

السلام عليكم كيف الحال
        انا تحدثت معهم بالشات على موقعهم الرسمي https://www.q8tadawul.com وكان هذا ردهم :
        مرحبا عزيزي العميل, يرجى العلم بأن السبريد متغير ويعتمد على مزودي السيوله العالمي, كما نرجو تزويدنا في البريد المرتبط بحسابك بالإضافة لنتمكن من المساعده بشكل أفضل, شكرا لك ..

هل الكلام صحيح ام ان هناك لف ودوران .. ردكم على موضوعي له اهمية كبيرة بالنسبة لي لانه لو صحيح يرفعون السبريد
        بشكل متعمد سأضطر الى اغلاق الحساب
        شكرا لكم

السلام عليكم
          استلمت اجابة من اخ في موقع اخر يقول السبريد أو فرق الشراء والبيع يخضع للسيولة هذا في الأساس لكن الوسيط يكسب عبره لذلك فهناك منصات يتم فيها تغييره لصالح السوق يجب أن تفهم السوق والوسيط .
          مثلا اشتريت ووجدت السبريد يتغير يوجد عدة احتمالات لكن لها علاقة بالسوق الأخبار أولا الهيدج من السوق ثانيا ونقصان السيولة ثالثا شكرا
          الرجاء من السادة الاعضاء المحترمين المساعدة في الاجابة لما لهدا الموضوع من اهمية كبيرة

المعروف والله اعلم
            ان الشركه تستطيع رفع السبريد كما تريد وهذا يردع للشركه ان كانت شركه جيده او لا
            ويرجع للمصدقيه

يعمل...
            X