محنة المغاربة مع الفوركس

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محنة المغاربة مع الفوركس

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
    أولا
    أريد أن ألقي تحية ود ومحبة وإجلال لكل أعضاء هدا الصرح العظيم دون استثناء.كما أريد أن أعبر عن إعجابي بكل هده الطاقات ولله الحمد التي يزخر بها هدا المنتدى ولدي أعتره بحق مدرستي في مجال الفوركس .والحقيقة أنني كنت من المتتبعين بصمت للمسار الناجح التي ينهجه المنتدى والدي كان وراءه أناس إجتهدوا وكدوا وضعوا كل خبراتهم وتجاربهم رهن إشارة الجميع حتى تعم الفائدة.فألف ألف شكر على جهودكم وعطاءكم وبارك الله فيكم وعليكم
    ثانيا
    وهنا أدخل في صلب الموضوع دون الإطالة .أنا هنا أتحدث عن محنة المغاربة مع الفوركس ومع كامل الأسف كتب على المغاربة وأنا واحد منهم أن يكون حظهم من هدا العالم الفسيح (الفوركس) الديمو فقط لا دون الحقيقي رغم أنني شخصيا فد وجدت في هدا المجال متنفسي الوحيد للخروج من دوامة البطالة التي التي تعصف ببلادنا عام بد آخر وقد عزمت أن أصنع مستقبلي بيدي من خلاله .لم لا ؟ وأعلم أن التسلح بالعلم والمعرفة خير سبيل للخوض في أمواج هدا البحر العتيد ... ولكن فكرتي وطموحي يصطدمان بواقع الحال , فأنا لا يمكنني التعامل مع شركات الوساطة إلا من خلال الديمو فقط ولا يمكنني القيام بالإيداع لاأن قوانين بلادي تمنع دلك فما الحل إذن ؟؟ أأبقى مكتوف الأيدي في انتظار أن يطل علينا بونص قد تجود به شركة هنا أو هناك قد يأتي وقد لا يأتي وحتى وإن أتى فتلك قصة أخرى لا مجال للخوض فيها أم أستمر في اتجاه الديمو الدي لا مخرج له !!!؟
    والله يا إخوان ضاق بي الحال .فأردت أن أشارككم همي وأن أكشف فقط بعض ملامح ما أعانيه والكثير من إخوتي هنا بالمغرب .وقد أردت يهدا الموضوع أن أسلط الضوء من جديد على هدا المشكل لأني لاحظت من خلال بحتي المتواضع أنه مغيب نوعا ما اللهم بعض التدخلات المحتشمة في بعض المواقع دون نتائج

وأخاطب هنا كل الإخوة (وخاصة المغاربة بالتحديد فهم أعلم بغيرهم بحال إخوتهم هنا بالمغرب) ممن لديهم تجربة في هدا الميدان وأطلب منهم أن يفيدونا في الموضوع كما أرجو عدم إهماله وأخيرا أرجو الله تعالى أن يكون الأتي خيرا

رد: محنة المغاربة مع الفوركس

طرق الايداع حاليا متوفرة
    1- تحويلات عبر الاقارب فى الخارج
    2- عبر وسيلة الفيزا كارد للحاصلين على تاشيرة خارجية
    3- شراء فيزا كارد مسبقة دفع عبر مواقع بسعر رخيص 50 دولار اكثره شيوع
    4- فتح حساب مشترك مع شخص اخر هو يتولى الايداع الاولى ويتم تقاسم الارباح
    5- طرق سرية لايعرفه الا من ينفذونه وتخرج اموال كبيرة (لااعرفه حقيقة ولكن اعرف حجم سيولة)
    هذا من واقع خبرتى ما اكتشتفه عن تحويل فى المغرب
    هل تعلم ان الفوركس هى المضاربه وهى اسرع وسيلة شرعية حاليا لجنى المال
    خالد الاوجلى
    اللهم حبب الناس فى وفى قارى كلماتى امين

من مواضيعى
    طريقتى فى متاجره على مجنون

بارك الله فيك عزيزي على هده المعلومات ولو أني جربت بعضها دون نتيجة . أنادي إخوتي الأعزاء أنقدونا نحن في مأزق ونحتاج المساعدة فأرجوا ألا تبخلوا علينا بآرائكم بارك الله فيكم وفي خطواتكم ...

المشاركة الأصلية بواسطة khaledxx مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك عزيزي على هده المعلومات ولو أني جربت بعضها دون نتيجة . أنادي إخوتي الأعزاء أنقدونا نحن في مأزق ونحتاج المساعدة فأرجوا ألا تبخلوا علينا بآرائكم بارك الله فيكم وفي خطواتكم ...
        تسلم اخى وللكن اخى كريم احكى تجربتك ماذا عملت انت ما محاولات التى قمت فيه ونتائج لكى لاتجعل غيرك يتبعون نفس الاخطاء هكاذ سوف تخرج كاسب باذن الله
        خالد الاوجلى

من مواضيعى

والله يا أخي تلف وتدور وترجع ي ماكنت يعني أعطيك مثل أنا قررت إني أفتح حساب مشترك بمعية أحد أفراد العائلة القاطنين بالخارج لكنني عند طرح الفكرة عليكم ووحهت فكرتي بالرفض المبرر واحتجوا بكونهم لا يستطيعون دلك للأنه مطلوب حضوري شخصيا ومشكل التوقيع و..و..إلخ لحد ما اقتنعت يعنى من اللآخر مش ممكن الواقع أنه هده العملية تتطلب وثائق من الطرفين وده بيخلق نوع من الخوف لدى هده العائلات و الأمر في نظري طبيعي عدا كون الأمر يتطلب دراية ولو بسيطة في مجال الأنترنت وده للأسف غير متوفر...
          أم فيما يخص بقية الوسائل اللي دكرتها أخي فللحديث بقية...

والله يا أخي تلف وتدور وترجع ي ماكنت يعني أعطيك مثل أنا قررت إني أفتح حساب مشترك بمعية أحد أفراد العائلة القاطنين بالخارج لكنني عند طرح الفكرة عليكم ووحهت فكرتي بالرفض المبرر واحتجوا بكونهم لا يستطيعون دلك للأنه مطلوب حضوري شخصيا ومشكل التوقيع و..و..إلخ لحد ما اقتنعت يعنى من اللآخر مش ممكن الواقع أنه هده العملية تتطلب وثائق من الطرفين وده بيخلق نوع من الخوف لدى هده العائلات و الأمر في نظري طبيعي عدا كون الأمر يتطلب دراية ولو بسيطة في مجال الأنترنت وده للأسف غير متوفر...
            السلام عليكم

هيه يعني المشكله في الأيداع طيب دي حاجه ابسط من البساطه

يعني علي الأقل شوفلك شركه تقبل الدفع والسحب عن طريق البنوك الألكترونيه

وشوف واحد في بلدك وسيط يشحنلك بنك ليبرتي او اليرت او اي بنك بتقبلو الشركه واشحن واسحب عليه

فيها ايه يعني ؟؟؟

والله انا الي اعرفه انه الآن الوضع افضل بكثير في المغرب وبأمكانهم ان يفتحو حسابات بالخارج وانشاءالله اذا قدرت افيدك بالموضوع اخلي واحد بالمغرب يعلمك الطريقه لانه شغال بالفوركس
              وقل ربي زدني علما

أرسل لي بريدك على الخاص لنتحدت عل الياهوا

ونشاء الله الحل عندي

أنى أيضا كان عندي نفس المشكل تاعك ولقيت الحل

بارك الله فيكم يا إخوتي وهدا هو المضمون من إلقاء هدا الموضوع وهو التفاعل وتبادل الأراء والخبرات في هدا المجال حتى نصل إن شاء الله إلى أحسن الطرق
                  المشكلة إخواني مش في مسألة الإيداع فحسب بل حتى السحب لأن بعض الشركات التي أود التعامل معاها بتشترط إن طريقة الإيداع هى نفسها طريقة السحب يعني لو أودعت مبلغ من أي بنك إلكتروني فالسحب يكون بنفس الوسيلة و أنا شخصيا لاأحبد فكرة البنوك الإلكترونية لأن مصاريفها كثيرة عدا عن عامل الوقت والثقة

عدرا أخي الكريم كنت أريد إرسال إيميلي لك على الخاص ولكن يبدوا أنني لا أستطيع الدخول على رسائلي الخاصة إلا بعد 10 مشاركات(قوانين النتدى حنعمل إيه) فكما ترى أخي الكريم أنا لس عضو جديد فالمنتدى فالمعدرة أخي هل يمكن أن أضعه هنا أم ممنوع؟ أرجو الرد

أخي الكريم لقد أرسلت إيميلي على الخاص بك أرجوا أن تستطيع الدخول إليه لأنه يبدوأنك لن تستطيع الخول إليه إلا بعد 10 مشاركات على الأقل ألف شكر مسبقا

المشاركة الأصلية بواسطة khaledxx مشاهدة المشاركة
                        اريت عندم تفتح قلبك:043: وتخبرنا بمشكلتك تحل باذن الله توكل على الله وهو نعم متوكل
                        خالد الاوجلى

من مواضيعى

وينك يا أخي lot مستني ردك على نار

اهلا بكم جميعا
                            اخواني الكرام من قوانين و ضوابط المنتدى يرجى عدم ارسال اي اميلات و من عنده اي فكره يطرحها في الموضوع حتى لا اضطر ان اغلق الموضوع
                            سوف اقوم بمسح جميع المشاركات الخاصه في التراسل
                            تحياتي
                            بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

أنا متأسف يا مديرنا وعلى رأسي من فوق أنا كنت عارف أنني إرتكبت خطء لكن إعدرني مكنت أقصد أرجو المعدرة يا مديرنا

يعمل...
                              X