أبشع قصة نصب واحتيال شركه ( you trade )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أبشع قصة نصب واحتيال شركه ( you trade )

السلام عليكم
    اخواني الأعزاء اريد ان اعرض عليكم تجربتي الأليمة مع شركة you trader fx اللتي اضاعت شقاء وتعب ورواتب عملي لمدة سبعة سنوات وانا حاليا اتخبط يمنة ويسرة لإستعادة أموالي البالغة 6250 دولار دون جدوى وانا أتألم كثيرا لما اصابني ....طبعا هذا المبلغ بسيط بالنسبة للبعض هنا ويمكنه ان يكسب اكثر منه بصفقة واحدة ولكن بالنسبة لي فهذا ثمرة تعب وكفاح وضياع سنوات طويلة من عمري لكسبه.

بدات التداول مع هذه الشركة قبل حوالي 5 اشهر ومنذ حوالي الثلاث أشهر اغلقت منصتي بشكل طبيعي وخلدت للنوم وكان الايكويتي 4000 دولار وفي اليوم التالي عندما فتحت منصتي لأبدأ بالتداول واذا بي اجد حسابي مغلق بسبب المارجن كول.....اتصلت بمدير حسابي (...) -كان عندي عدة مدراء لحسابي وكل فترة وفترة يتصل بي شخص جديد ليقول بانه مدير حسابي- وسالته عما حدث وكان جوابه بان الحساب اغلق بسبب تجاوز الخسائر لراس المال!!!! وقال لي بان الموضوع منتهي وشجعني لكي اودع مبلغ جديد والبدأ بالتداول بحساب جديد .....اغلقت السماعة بوجهه ودخلت على خدمة الشات للشركة وطلبت التحدث مع مدير القسم العربي وفعلا اتصل بي وشرحت له مشكلتي واطلعته على كافة التفاصيل والبراهين بان حسابي مستحيل ان يكون اغلق بسبب المارجن كول وباني سوف احول 1000 دولار اذا قام بحل مشكلة الحساب.....وبعد نصف ساعة اتصل بي وقال بان هناك خطأ بسيرفر الشركة وانه تم تفعيل الحساب من جديد وبان الشركة اعطتني بونص 550 دولار من باب الاعتذار!!!!!!!!!!!!!!!!

على كل حال منذ عدة ايام اعلمت مدير حسابي باني اريد سحب اموالي وتحويلها لإحدى الشركات المتعاقدة مع موقع المضارب العربي -كما اتفقت مع اخي ابو رعد- وكان الاستياء واضح في صوته ووصلت معه الدرجة لكي يحذرني من المضارب العربي وشركاته كما لو أني اهبل ويستطيع ان يضحك عليّ بهذه السهولة لكي يبقيني في شركتهم بأي ثمن.

في اليوم التالي وعندما كنت اتداول بشكل طبيعي والايكيوتي عندي بخير حال ومع وجود صفقات مفتوحة بارباح تتجاوز ال 3000 دولار واذا بحسابي يغلق مجددا امام عيني!!!!!!!!!!!......اتصلت فورا بالشركة وارسلت الكثير من الإيميلات ولم يجبني احد ثم دخلت على غرفة شات الشركة وتحدثت مع شخص اسمه (....) واعلمته بما حدث ووعدني بانه سوف يتصل بي لاحقا بعد ان يبحث الموضوع مع غرفة التداول ولكنه لم يعاود الاتصال بي ومن يومها حاولت مرارا وتكرارا الاتصال باي شخص يعمل بالشركة وليس العرب فقط بل طلبت المساعدة ايضا من الموظفين اللذين يتحدثون اللغات الألمانية والبرتغالية والانكليزية بدون جدوى وبقي الحال على هذا الوضع حتى الآن..........ماذا افعل .... والله العظيم باني لا استطيع التنفس بشكل طبيعي لهول المصيبة اللتي دخلت على حياتي بسبب ذنب لم أقترفه وانا واثق بان اي شخص يتداول الفوركس وتعب كثيرا في حياته وقام بايداع كل الأموال اللتي تعب كثيرا في حياته لجمعها سوف يستطيع ان يحس باحساسي.....

رب العالمين موجود وعادل ومنتقم ولن يسامح الظالمين.....اكبر نصيحة اقدمها لهؤلاء اللذين يستفسرون عن شركات عجيبة وغريبة باسمائها ان يلتفتوا لشركات محترمة وخصوصا الشركات اللتي تتعامل مع المضارب العربي لأنه في حال حدثت معه مشكلة لاسمح الله فانه يستطيع ان يبلغ اخي ابو رعد وسوف يحلها له بغضون دقائق حتى لا يقع احد بنفس مشكلتي بدون لاحول ولا قوة ويتمنى الشر لنفسه بعد ان ينصب عليه بهذه الطريقة البشعة............رحمتك يارب

تحياتي للجميع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

رد: أبشع قصة نصب واحتيال

المشاركة الأصلية بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني الأعزاء اريد ان اعرض عليكم تجربتي الأليمة مع شركة you trader fx اللتي اضاعت شقاء وتعب ورواتب عملي لمدة سبعة سنوات وانا حاليا اتخبط يمنة ويسرة لإستعادة أموالي البالغة 6250 دولار دون جدوى وانا أتألم كثيرا لما اصابني ....طبعا هذا المبلغ بسيط بالنسبة للبعض هنا ويمكنه ان يكسب اكثر منه بصفقة واحدة ولكن بالنسبة لي فهذا ثمرة تعب وكفاح وضياع سنوات طويلة من عمري لكسبه.

بدات التداول مع هذه الشركة قبل حوالي 5 اشهر ومنذ حوالي الثلاث أشهر اغلقت منصتي بشكل طبيعي وخلدت للنوم وكان الايكويتي 4000 دولار وفي اليوم التالي عندما فتحت منصتي لأبدأ بالتداول واذا بي اجد حسابي مغلق بسبب المارجن كول.....اتصلت بمدير حسابي (...) -كان عندي عدة مدراء لحسابي وكل فترة وفترة يتصل بي شخص جديد ليقول بانه مدير حسابي- وسالته عما حدث وكان جوابه بان الحساب اغلق بسبب تجاوز الخسائر لراس المال!!!! وقال لي بان الموضوع منتهي وشجعني لكي اودع مبلغ جديد والبدأ بالتداول بحساب جديد .....اغلقت السماعة بوجهه ودخلت على خدمة الشات للشركة وطلبت التحدث مع مدير القسم العربي وفعلا اتصل بي وشرحت له مشكلتي واطلعته على كافة التفاصيل والبراهين بان حسابي مستحيل ان يكون اغلق بسبب المارجن كول وباني سوف احول 1000 دولار اذا قام بحل مشكلة الحساب.....وبعد نصف ساعة اتصل بي وقال بان هناك خطأ بسيرفر الشركة وانه تم تفعيل الحساب من جديد وبان الشركة اعطتني بونص 550 دولار من باب الاعتذار!!!!!!!!!!!!!!!!

على كل حال منذ عدة ايام اعلمت مدير حسابي باني اريد سحب اموالي وتحويلها لإحدى الشركات المتعاقدة مع موقع المضارب العربي -كما اتفقت مع اخي ابو رعد- وكان الاستياء واضح في صوته ووصلت معه الدرجة لكي يحذرني من المضارب العربي وشركاته كما لو أني اهبل ويستطيع ان يضحك عليّ بهذه السهولة لكي يبقيني في شركتهم بأي ثمن.

في اليوم التالي وعندما كنت اتداول بشكل طبيعي والايكيوتي عندي بخير حال ومع وجود صفقات مفتوحة بارباح تتجاوز ال 3000 دولار واذا بحسابي يغلق مجددا امام عيني!!!!!!!!!!!......اتصلت فورا بالشركة وارسلت الكثير من الإيميلات ولم يجبني احد ثم دخلت على غرفة شات الشركة وتحدثت مع شخص اسمه (....) واعلمته بما حدث ووعدني بانه سوف يتصل بي لاحقا بعد ان يبحث الموضوع مع غرفة التداول ولكنه لم يعاود الاتصال بي ومن يومها حاولت مرارا وتكرارا الاتصال باي شخص يعمل بالشركة وليس العرب فقط بل طلبت المساعدة ايضا من الموظفين اللذين يتحدثون اللغات الألمانية والبرتغالية والانكليزية بدون جدوى وبقي الحال على هذا الوضع حتى الآن..........ماذا افعل .... والله العظيم باني لا استطيع التنفس بشكل طبيعي لهول المصيبة اللتي دخلت على حياتي بسبب ذنب لم أقترفه وانا واثق بان اي شخص يتداول الفوركس وتعب كثيرا في حياته وقام بايداع كل الأموال اللتي تعب كثيرا في حياته لجمعها سوف يستطيع ان يحس باحساسي.....

رب العالمين موجود وعادل ومنتقم ولن يسامح الظالمين.....اكبر نصيحة اقدمها لهؤلاء اللذين يستفسرون عن شركات عجيبة وغريبة باسمائها ان يلتفتوا لشركات محترمة وخصوصا الشركات اللتي تتعامل مع المضارب العربي لأنه في حال حدثت معه مشكلة لاسمح الله فانه يستطيع ان يبلغ اخي ابو رعد وسوف يحلها له بغضون دقائق حتى لا يقع احد بنفس مشكلتي بدون لاحول ولا قوة ويتمنى الشر لنفسه بعد ان ينصب عليه بهذه الطريقة البشعة............رحمتك يارب

تحياتي للجميع

السلام عليكم

قمت بأرسال رساله خاصه لك

الرجاء الاطلاع عليها

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى غريب مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم

قمت بأرسال رساله خاصه لك

الرجاء الاطلاع عليها
      بانتظارك ياغالي

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

المشاركة الأصلية بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
        بانتظارك ياغالي

لقد ارسلت لك رساله خاصه

قم بمشاهدتها

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى غريب مشاهدة المشاركة
          لقد ارسلت لك رساله خاصه

قم بمشاهدتها
          قمت باضافتك اخي الحبيب وانا بنتظار دخولك

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة YASER-SYR مشاهدة المشاركة
            قمت باضافتك اخي الحبيب وانا بنتظار دخولك

لم استقبل اي اضافه جديده اخي العزيز

قم بكتابه بيناتك وايميلك هنا

الرد على استفسارات العملاء<font color="#FD0303"> ((لن يشاهد الموضوع الا كاتبه )).</font>

بالتوفيق

تم التنفيذ اخي الحبيب

sigpic

ما اقدر اقول لك اخوي الا الله يعوضك باضعاف اضعاف المبلغ اللي خسرته
                توكل على الله في تعوضيك وراح تحس بالراحة النفسية
                الله اللي اعطاك السابق و اللي راح يعطيك الجاي

انا تداولت معاهم وسحبت ارباح عادى
                  مش عارف اتواصل معاك ااذى
                  بس كنت حابب اخد بعض المعلومات عنك وعن الحساب
                  يمكن اقدر اساعد
                  وافهم اذاى الحساب يتقفل مارجن
                  وايه الصفقات عشان بصراحه هى حتى محصلتش معايا
                  بالعكس
                  انا تداول معاهم بحساب وقدر 1600 دولار
                  وسحب اكثر من مره واخر مره سحبتها يوم الخميس الماضى 2000 دولار
                  والمفروض انه يوصلوا على الاربعاء القادم باذن الله
                  فياريت اعرف اتواصل معاك
                  مشروع المستقبل
                  فريق MTS
                  sigpic
                  نتائج الفريق حتى الان

تابعونا هناااااااااااااا

المرحلة الاستكشافية لمشروع المستقبل (مرحلة الثقة )[/B]
                  https://www.arabicbroker.com/forum
                  /showthread.php?p=305270#post305270

وانت بعقلك تقولهم باروح لشركه ثانيه كان صرفتهم باي صرفه قل محتاج المبلغ وابرجع بعشره الاف دولار واسحب عليهم بعدين
                    صارت معي نفس قصتك بس انا الي ضحكت عليهم يخسون هم يضحكون علي وسحبت راس المال والارباح من ufxbank النصابه

المشاركة الأصلية بواسطة أبوالريم مشاهدة المشاركة
                      وانت بعقلك تقولهم باروح لشركه ثانيه كان صرفتهم باي صرفه قل محتاج المبلغ وابرجع بعشره الاف دولار واسحب عليهم بعدين
                      صارت معي نفس قصتك بس انا الي ضحكت عليهم يخسون هم يضحكون علي وسحبت راس المال والارباح من ufxbank النصابه
                      كيف سحبت مصاريك منهم لأنو على حد علمي انو المصاري اللي بتودع عندهم بتصير بعالم النسيان؟

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ملك البترول مشاهدة المشاركة
                        مش عارف اتواصل معاك ااذى
                        يمكن اقدر اساعد
                        بالعكس
                        فياريت اعرف اتواصل معاك
                        شكرا حبيبي الغالي
                        سبق ووعدني الاستاذ عيسى بالمساعدة والحل وبعتلو كل الدلائل المؤكدة بشكل قاطع 100% على تعرضي للنصب ولكن للأسف اختفى الاستاذ عيسى من على وجه الارض رغم انو هوي اللي عرض عليي المساعدة وليس انا من استجدى عطفه ومساعدته لي.....بكل الأحوال ربك كبير وهوي القادر على استرجاع حقي من هالشركة النصابة وان شاء الله رح افتح حساب مع احدى شركات المضارب العربي لحتى ما اتعرض للنصب والاحتيال مجددا

sigpic

مش عارف اتواصل معاك ااذى
                          يمكن اقدر اساعد
                          بالعكس
                          فياريت اعرف اتواصل معاك
                          بالمناسبة مشكلتي معهم هي التلاعب بالحساب وليس بالسحب

sigpic

مساء الخير مستر ياسر
                            اولا حضرتك احنا كلنا اخوات
                            بالنسبه للتلاعب هو محصلش معايا
                            بالعكس الشركه فى قمه الاحترام معى
                            عملت ايداع معاها ب1500 دولار
                            وحطوا لى بونص 50%
                            750 دولار
                            الحساب اجمالى 2250
                            وصل الحساب الى 6000 دولار
                            بارابح تقارب 4000 دولار
                            طلبت منهم سحب مبلغ ودره 2000 دولار
                            والاموال وصلت الى اليوم
                            ولاكن يعيبهو حاجتيين
                            العيب الاول
                            ان الفلوس بتيجى خلال 5 ايام عمل
                            فى حين شركات بتجيى بعد يوميين
                            العيب الثانى
                            ان فيه السحب بيجيلك المبلغ اللى تم ايداعه بنفس طريقه الايداع
                            بمعنى انا لما عملت ايداع مبلغ 1500 دولار
                            كانوا بالفيزا
                            فلما طلبت ال2000 دولار
                            جالى 1500 على الفيزا
                            500 على حسابى البنكى
                            لاكن لقيت النظام دة فى دى دى بردوا
                            وانا هحاول اساعدك
                            لان احنا مش بنتكلم فى فلوس قليله لاكن دى فلوس وحق لاذم يوصل
                            لو ليك حق لاذم يرجعلك
                            فياريت ترسلى جميع ما حدث معك خلال الشركه وبالدلائل
                            وانا احاول اساعدك
                            يمكن نوصل لحل والفلوس ترجع ليك لو حضرتك ليك حق
                            انا هكتب اميلى ودة عشان المساعده فقط
                            التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 10 - 23, 21:38.
                            مشروع المستقبل
                            فريق MTS
                            sigpic
                            نتائج الفريق حتى الان

تابعونا هناااااااااااااا

المرحلة الاستكشافية لمشروع المستقبل (مرحلة الثقة )[/B]
                            https://www.arabicbroker.com/forum
                            /showthread.php?p=305270#post305270

مساء الخير مستر ياسر
                              اولا حضرتك احنا كلنا اخوات
                              بالنسبه للتلاعب هو محصلش معايا
                              بالعكس الشركه فى قمه الاحترام معى
                              عملت ايداع معاها ب1500 دولار
                              وحطوا لى بونص 50%
                              750 دولار
                              الحساب اجمالى 2250
                              وصل الحساب الى 6000 دولار
                              بارابح تقارب 4000 دولار
                              طلبت منهم سحب مبلغ ودره 2000 دولار
                              والاموال وصلت الى اليوم
                              ولاكن يعيبهو حاجتيين
                              العيب الاول
                              ان الفلوس بتيجى خلال 5 ايام عمل
                              فى حين شركات بتجيى بعد يوميين
                              العيب الثانى
                              ان فيه السحب بيجيلك المبلغ اللى تم ايداعه بنفس طريقه الايداع
                              بمعنى انا لما عملت ايداع مبلغ 1500 دولار
                              كانوا بالفيزا
                              فلما طلبت ال2000 دولار
                              جالى 1500 على الفيزا
                              500 على حسابى البنكى
                              لاكن لقيت النظام دة فى دى دى بردوا
                              وانا هحاول اساعدك
                              لان احنا مش بنتكلم فى فلوس قليله لاكن دى فلوس وحق لاذم يوصل
                              لو ليك حق لاذم يرجعلك
                              فياريت ترسلى جميع ما حدث معك خلال الشركه وبالدلائل
                              وانا احاول اساعدك
                              يمكن نوصل لحل والفلوس ترجع ليك لو حضرتك ليك حق
                              انا هكتب اميلى ودة عشان المساعده فقط
                              جزاك الله خيرا وانا بانتظارك عالماسنجر
                              التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2011 - 10 - 23, 21:38.

sigpic

يعمل...
                              X