markets.com النصابه Forexyard.com

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• markets.com النصابه Forexyard.com

السلام عليكم

اخواني احذركم من هذه الشركات النصابه والمحتاله انها شركات اسرائيليه تدعي انها قبرصيه وان لها فروع في لندن كله كذب وخداع الرجاء الابتعاد عنها وكل من لديه اموال يجب ان ينقذ نفسه في اسرع وقت وياخذ امواله قبل الندم اقسم بالله يااخواني انا من اللذين تم النصب عليهم من هذه الشركات الاسرائيليه وهم عدت شركات تحت اسم شركه الام والاموال جميعها تذهب اليها واللي مشترك باحد هذه الشركات يلقي نظهره علي الايداع وكشف الحساب
    الحذر من اي ايداع يذهب لهذه الشركات وخصوصا الشركه الام لانها تعمل علي تغير اسمها كل ماتمه اكتشافه اذا ايداعك يذهب اللي

فعلم انك في خطر ويجب عليك انقاذ نفسك ومالك وستخراجه باسرع وقت

ودليل علي كلامي عن هذه الشركات الاسرائيليه للاشخاص اللتي يتعاملون معاهم الرجاء الذهاب اللي اي ايميل واصلك من الشركه وقبل ان تفتحه اضغط يمين الماوس علي الايميل تظهر لك قايمه اختر منها
    بعدها سوف يظهر لك كود كبير اخذ منه ال اي

وضعه في سايت https://ipdb.at/

سوف تظهر لك ان الشركه في اسرائيل وموقعها بالضبط من خطوط الطول والعرض

سوف اضع قصتي كامله قريبا جدا بالمستندات والدلائل مع هذه الشركات النصابه حتي تاخذو الحذر منها
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2022 - 04 - 07, 01:21.

رد: markets.com النصابه Forexyard.com

شكرا اخي العزيز علي التحذير و في انتظار توضيح ما حدث .
    بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ارفق لكم اليوم اليوم بعض من الدلائل علي ان الشركه نصابه واسرائيليه

1- الشركه اسرائيليه بحته والقانون سواء بدول الخليج او العربيه يمنع التعامل مع شركات اسرائيليه بشكل مباشر او غير مباشر ويحظر أي تجاره او اعمال او اتصال مع هذه الدوله
      والشركه نصابه جميع الشركات 8 المذكوره سابقا متواجده بمكتب واحد يعني كلهم شركه واحده تحت اسم سيف كاب هذا عن طريق أل أي بي لدي الشركات كلها واحد بنفس الموقع والعنوان بمختلف الأسماء حتي اذا انسرقت من واحده وكتشفت تقوم الأخرى بالاتصال بك

وجميع الايداعات لكل الشركات المذكوره بالسابق تذهب للشركه الامه سيف كاب
      مرفق ال أي بي للشركات ماركتس وفوركس يارد وسف كاب الشركه الام جميعهم في موقع واحد ومكتب واحد ويخدعون الناس بانهم عددت شركات كلهم سيف كاب الإيداع يذهب لها

2- التلاعب بالسبرد الشركه توضح عند الاتفاق معاها ان السبريد ثابت ولا يتغير بكل أحوال السوق وبكل الأوقات وأول ماتفتح صفقات تقوم الشركه بالتلاعب بالسبرد ورفعه الي اربع اضعاف حتي تقضي علي الحساب ويتمرجن

مرفق السبرد ثابت من موقع الشركه كما مرفق صفقات تم بها رفع السبريد

واليوم سوف اضع هذه الحقايق والبقيه اااتيه حيث ان الشركات لديها أمور كثير وباع وطويل بالنصب
      الملفات المرفقة

الرجاء الطلاع علي الفايلات توضح ان السبريد ثابت علي موقع الشركه نفسه وحين الاتصال بي تم تأكيد ان السبريد ثابت وكانت حساباتي تتمرجن كثيرا ولم اعرف السبب حتي تم بالصدفه عندما تم فتح صفقه عكسيه اتضح منها ان السبريد يتضاعف 4 اضعاف السعر ويتلاعب به مرفق التلاعب بالسبريد لدوا جونز والنفظ
        الملفات المرفقة

الله يعين عزيزي والله ئرفنا الشركات النصب والوهميه ومو عارفين ندوال بشركه عندها امانه
          والمرخض كمنا نصابين لا نحكي على مو مرخص بس والله المرخص نصابين اكتر من الوهميه
          على الئليل الوهمي بسرئوك بخساير وبصفئات الوهميه بينما المرخص بسرقوك عينك عينك بحجج
          نسيحه استازي من اخت مجربه وخسارني الى الا ن اكتر 200 الف دولار بااكتر من شركه
          انو احفظ فلوسك الك وبعد عن نسبين الي بستغل هل الناس مع الاسف مكتشفتها الا بعد تلات سنوات بنصب من الشركات

المشاركة الأصلية بواسطة نادين مشاهدة المشاركة
            الله يعين عزيزي والله ئرفنا الشركات النصب والوهميه ومو عارفين ندوال بشركه عندها امانه
            والمرخض كمنا نصابين لا نحكي على مو مرخص بس والله المرخص نصابين اكتر من الوهميه
            على الئليل الوهمي بسرئوك بخساير وبصفئات الوهميه بينما المرخص بسرقوك عينك عينك بحجج
            نسيحه استازي من اخت مجربه وخسارني الى الا ن اكتر 200 الف دولار بااكتر من شركه
            انو احفظ فلوسك الك وبعد عن نسبين الي بستغل هل الناس مع الاسف مكتشفتها الا بعد تلات سنوات بنصب من الشركات
            شكرا علي الرد وربي يعوضك وعوضني خير وينتقم منهم
            زي ماقلتي المشكله تكتشفي السرقات متأخر بسبب حيلهم بالنصب انا خسارتي تفوق النصف مليون 500000 دولار حسبي يالله ونعم الوكيل

نبذه من موظفينهم
              الملفات المرفقة

ما يدعم كلامي هو ما جاء في موقع مراجعات الفوركس الشهير الذي أرفق لك اللنك الخاص به
                http://www.forexpeacearmy.com/public.../forexyard.com
                الملفات المرفقة

هذا الشخص صاحب الغرامه متداول مع الشركه منذ 2011 وقامت بسرقه أمواله بالاخر!!

طال الزمن ام قصر سوف يأتي يوم وتسرق اموالك هذه الشركات الاسرائيليه المحتاله
                  الملفات المرفقة

الله يعوض عليكم بالخيرات وهنا الإستشارة لزومية قبل ما ندحل مع أي شركة وساطة غير مخبورة وموثوقة

المشاركة الأصلية بواسطة al madih مشاهدة المشاركة
                      الله يعوض عليكم بالخيرات وهنا الإستشارة لزومية قبل ما ندحل مع أي شركة وساطة غير مخبورة وموثوقة
                      اللهم اميين جزاك الله خير

فعلا كلامك صحيح الاستشاره مهمه وهذا اللي خلاني اضع الموضوع في بعض المنتديات للأسف تكتم علي هذه الشركات النصابه

اشكر المنتدي علي السماح لي بوضع الحقائق

المشاركة الأصلية بواسطة q8123 مشاهدة المشاركة
                        اللهم اميين جزاك الله خير

فعلا كلامك صحيح الاستشاره مهمه وهذا اللي خلاني اضع الموضوع في بعض المنتديات للأسف تكتم علي هذه الشركات النصابه

اشكر المنتدي علي السماح لي بوضع الحقائق
                        اهلا اخي العزيز

اتمني ان يحذر الاخرين من التعامل مع الشركات النصابة و ان يبحثون بشكل اكبر قبل التعامل مع الشركات .

بالتوفيق
                        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اخي العزيز طيب انا دخلت مع شركه بسوقوا الها بمنتدى اسمها FormulaFX ومادخلت الا بعد نصيحه من مشرف وسجلت وتصلت علي وحده وقالت ادفعي لو 100 دولار المهم قلتلها لا راح ادفع 500 وراح اجربكن اتسل على واحد بعد ماسجلت وقلي ادفعي خمس الف دولار قلت لهوا مو هلاء بدي اجرب الشركه بالاول از ارتحت راح ادفع وعد اقسم بالله سكر الخط بوجي انئهرت منوا رحت بعت على الواتس بئلوا خلس مابدي ادول معكن بئلي مابحكي مع وحده مومحترمه ئلتلوا اوكي شكرا على معامله عشان ماحتيت 5 الالف سرت مو محترمه وئلتلوا لزفت مين انتي لتئدر انو انا محترمه او محترمه اتصلت على شركه وئلتلوا اعتوني المسوال ئلي اتفضلي وئال انا اسمي عمر ئلتلوا ليك هيدا مو اسلوب تعامل نهائبا مين هوي ليئولي مو محترمه بئلي مافيني احكي الا لاسمع ئلتلوا معي محادته ابعتها الك ئلي مابهمني ئلتلوا بما انو انا مابهمك اوكي مابدي ادوال معكن المهم ئلي ابعتلي الاورائ وراح احولهن بعتهن الا يومك هيدا ماوسلني شي اقسم بالله مو على 500 دولار انا لو لائي حد ياخدهن منهن واعطيه اياهن ماراح ئسر المبدا مبدا عتبار ومعامله نصابه ومشكل ترخيص روسي ومني عارفه كيف اوصل لهية الرقابه لكن حسبي الله عليهن وعلى الي بسوقلهن مازلت بوقع بشركات النصب حسبي الله ونعم الوكيل

استازي العزيز واضح انو عندك خبره بهيدا الموضوع بس ياليت از بتعرف كيف اشتكي شركه ترخيص روسي لهية الرقابه لاني اكتر شركه ئهريني بجد شركه نصب اخدت الفلوس ومااعتني لامنصه ولا رجعت مساري واسمها FormulaFX
                            ياليت از بتعرف ابتساعدني

المشاركة الأصلية بواسطة نادين مشاهدة المشاركة
                              اخي العزيز طيب انا دخلت مع شركه بسوقوا الها بمنتدى اسمها formulafx ومادخلت الا بعد نصيحه من مشرف وسجلت وتصلت علي وحده وقالت ادفعي لو 100 دولار المهم قلتلها لا راح ادفع 500 وراح اجربكن اتسل على واحد بعد ماسجلت وقلي ادفعي خمس الف دولار قلت لهوا مو هلاء بدي اجرب الشركه بالاول از ارتحت راح ادفع وعد اقسم بالله سكر الخط بوجي انئهرت منوا رحت بعت على الواتس بئلوا خلس مابدي ادول معكن بئلي مابحكي مع وحده مومحترمه ئلتلوا اوكي شكرا على معامله عشان ماحتيت 5 الالف سرت مو محترمه وئلتلوا لزفت مين انتي لتئدر انو انا محترمه او محترمه اتصلت على شركه وئلتلوا اعتوني المسوال ئلي اتفضلي وئال انا اسمي عمر ئلتلوا ليك هيدا مو اسلوب تعامل نهائبا مين هوي ليئولي مو محترمه بئلي مافيني احكي الا لاسمع ئلتلوا معي محادته ابعتها الك ئلي مابهمني ئلتلوا بما انو انا مابهمك اوكي مابدي ادوال معكن المهم ئلي ابعتلي الاورائ وراح احولهن بعتهن الا يومك هيدا ماوسلني شي اقسم بالله مو على 500 دولار انا لو لائي حد ياخدهن منهن واعطيه اياهن ماراح ئسر المبدا مبدا عتبار ومعامله نصابه ومشكل ترخيص روسي ومني عارفه كيف اوصل لهية الرقابه لكن حسبي الله عليهن وعلى الي بسوقلهن مازلت بوقع بشركات النصب حسبي الله ونعم الوكيل
                              ربي يعوضك اختي للأسف 99% شركات نصب

يعمل...
                              X