احذر بونص 123 من شركة fbs نصابة وعروض وهمية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احذر بونص 123 من شركة fbs نصابة وعروض وهمية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اريد مشاركة تجربتي مع بونص شركة FSB النصابة واللي بتدي بونص وهمي ملوش فايدة
    اولا تجد عرض الشركة موجود في اعلانات مدفوعة علي منصات الاعلان المختلفة
    من ( فيس بوك - تويتر - يوتيوب - مواقع تداول )

ده شكل الاعلان الخاص بالشركة FSB النصابة

الاعلان المدفوع الاول مكتوب عليه No Deposit
    الترجمة :- لا إيداع

الاعلان المدفوع الثاني مكتوب عليه
    trade without deposit
    and make profit
    الترجمة التجارة دون إيداع
    وتحقيق الربح

بناء علية تم التسجيل في الشركة برقم حساب 6372088 وتم توثيق البيانات وتفعيل الحساب
    وتلك صورة توضح ذلك

بعد ذلك تم اضافة 123 بونص بدون ايداع علي حد قول الاعلان المدفوع
    وبالفعل اخذت احلل اتجاه السوق وادرس صفقات و اراقب المنصة والشموع وسلوك السوق

وخلال 7 ايام تم تداول 22 صفقة منها 21 صفقة ناجحة وكسبانة وعدد 1 صفقة خسارة
    واصبح رصيد الحساب الارباح 410 دولار + 123 بونص اجمالي الرصيد = 533 دولار

وتلك صوره توضح صفقات الحساب وارباحي

ثــم اليوم بتاريخ 2017/10/30 جيت ادخل الحساب اتصدمت لم اجد الحساب باي رصيد
    وقد تم خسم ربح البونص وهما 410 دولار بالاضافة لخصم 123 بونص بتوع العرض
    وده صوره من داخل الحساب

ثم دخلت الي الدعم لاعرف سبب ذلك
    فكان رد الدعم بان البونص يضاف لمدة 7 ايام فقط ومن ثم يتحذف
    ثم تفضلت بالسوال واين ارباحي المحققة من واقع 22 صفقة وهما 410 دولار كما وضحت من قبل
    فكان رد الدعم بانهم موجودين ولكن لن استطيع فعل الاتي علي 410 دولار ربح

1 - لا استطيع السحب
    2 - لا استطيع التداول بيهم

والسبب اية قالك انت لازم تعمل حساب وتعمل ايداع و تودع فلوس من اموالك وتعمل ( كمــان ) عدد صفقات بعدد لوتات معين عشان تكون قادر تسحب جزء من الارباح 410 دولار كل اول شهر

مع العلم انا فوق وضحت صور عروض الشركة واللي من الواضح منها انها بتقول بونص بدون ايداع
    وفي مجال التداول معروف في الوسط بينا بونص بدون ايداع يعني قادر علي الاستفادة من رحبه

اذا هذا العروض وهمية لان انا غير قادر علي التداول بالارباح 410 ولا سحب الارباح غير لما اودع اموال مش كدة بس لا كمان لازم اقوم بعدد صفقات معين عشان اقدر اخد جزء من ارباح 410 كل اول شهر

اذا بونص 123 و ارباح المحقق بسبب البونص هي و العدم سواء لان ملهمش لزمة ومش هتستفيد منهم شي

وده صورة اخري من داخل حسابي تفيد بان الشركة قامت بحذف بونص 123 + 410 ربح

وده صوره اخيرة من المحادثة مع الدعم شركة FSB النصابة

ودي تجربتي مع شركة FSB والعروض الوهمية الحكم ليكم انا في الاخير تعبت وقومت بتحليل لسوقت وانتظرت
    واقتنصت فرص وربنا وفق وعملت 21 صفقة ناجحه من اجمالي 22 صفقة الحمدلله
    وخلال 7 ايام اصبح رصيد الحساب 533 بدلا من 123

وقولت ربنا كرم .. لكن صحيت علي تصدام با وهمية عروض الشركة
    لان كما تفضلت البونص ملوش اي لزمة مدام ارباحة كمان مش قادر لا اسحبة ولا قادر اتداول بيها
    اذا هي والعدم سواء .. ما انا لو معايا فلوس وقادر علي فتح حساب ما كنت فتحت حساب من البداية في اي شركة
    لكن انا معيش مال يخاليني قادر اتداول كمان عرض الشركة فوق واضح لكم بونص بدون ايداع
    وانا كل الجرم اللي عملته باني وثقت في العرض وخطط صح وكان في اجتهاد
    والشركة كسبت مني عمولات علي الصفقات الربحة لكن كمان مكفهاش فا خدت مني الارباح اللي
    انا تعبت وكنت مجتهد عشان اعملة

اتمني مكونش ازعجتكم لكن انا حبيت اشارك الجميع التجربة عشان مش عايز حد يحس با الاحباط اللي انا حساس بي
    في اللحظة اللي بحط فيها الموضوع ده تخيل انك تتعب وفي الاخر
    بدون فائدة احساس مرير جدا الصراحة

وده تجربتي مع شركة FSB والعروض الوهمية

ورايكم يهمني و وحكم كل واحد فيكم انا راضي بي انا غلط في اية ؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 13, 05:40.

رد: احذر بونص 123 من شركة fbs نصابة وعروض وهمية

شكرا للتحذير

السلام عليكم
      يبدو أنك مجتهد بارك الله بك، لكن يا صديقي كان يجب عليك أن تقرأ شروط البونص قبل أن تشارك به،
      أصبح هذ الشيء من البديهيات، كي لا نقع في مثل هذه المتاهات.

المشاركة الأصلية بواسطة samr مشاهدة المشاركة
        شكرا للتحذير
        العفو يا باشا ده الواجب واللي مفروض اي حد يعمله عشان يحذر كل الناس من الوقوع في نفس الفخ

المشاركة الأصلية بواسطة Waseem_Alkarah مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          يبدو أنك مجتهد بارك الله بك، لكن يا صديقي كان يجب عليك أن تقرأ شروط البونص قبل أن تشارك به،
          أصبح هذ الشيء من البديهيات، كي لا نقع في مثل هذه المتاهات.
          اهلا وسهلا اخي وسيم
          الحقيقة الحمد لله انا تدربت كثيرا وطويلا علي اسلوب تداول وهوا ناجح معايا الي حد ماء كبير مثل ما ظهر فوق من الصفقات لكن للاسف انا لسه مخلص بكارليوس كومبيوتر سيانس ولسة في اول طريق من حياتي وصحيح الحمد لله انا مجتهد وبتعب في الشي ما احبه حتي اتقنه ولدي طموح كبير ولكن مع الاسف الجهد والطموح اذا لم يتم دعم ذالك بالدعم المادي فهم بلا فائدة لذلك ولذات الاسباب انا غير قادر علي فتح حساب وايداع مبلغ مناسب من اجل الاستفادة من الجهد والطموح لذلك عندما ظهر ليا اعلان الشركة الموضح اعلي كنت سعيد كثيرا وهم في المقابل بالاعلان لم يحدده اي شروط او يتطرقة لامر الشروط ولو بحرف وانما الاعلان بسيط و واضح بونص دون ايداع بس لذلك تسجلت بالشركة وحولت اطبق ما انا مجتهد في وتعلمته وبالفعل اتي بالنتيجة ولكن لشركة راي اخر وللعرض الوهمي راي اخر ده اهم ما في الحكاية

والحمد لله انا بحقق نتايج كويسة سواء في الديمو او كما رايت علي الحساب الريلي لان في النهاية انا تعبت في طريقة تداول لحد ما اتقنت تلك الطريقة واصبحت تاتي بالثمار في الديمو و حساب الريلي بتاع البونص

ولذلك ناس كتير تعرفني نصحت مدام انا غير قادر علي ايداع حساب لنفسي من الممكن ان اتداول لغيري مقابل جزء من الربح ولكن انا مش مع الفكرة دة انا اخاف اوعد شخص بشي هوا في علم الغيب وما التوفيق من عند الله وانا مجرد سبب قد اوفق في حالات وقد لا اوفق في حالات اخري وانا مقدرش اوعد شخص او اعشم شخص بشي انا لا اعلمه لان لا يعلم الغيب اللي الله وربنا سبحانة هوا فقط اللي عارف اذا كنت ممكن فعلا احقق نفس النتايج الطيبة بتداول بافلوس الشخص ده او لا وهوا ده سبب اللي مخاليني مش عايز افعل فكرة اني اتداول لحد بنيابة عنة

وحولت جمع بعض المال بطرق الانترنت المختلفة وبالفعل نجحت في توفير مبلغ 30 دولار ولكن للاسف هذا المبلغ علي حسابي في بنك بايزا وانا لم اجد شركة تقبل الايداع من هذا البنك بالاضافة ان مبلغ 30 دولار صغير الي حد ماء احتاج للبدء بشكل ميسر الي 100 دولار كبداية حتي استطيع التقدم بشكل كويس كما فعلت باحساب 123 بتاع شركة fsb

بس ودي كل قصتي رحلة التداول

يا أخي كل الناس تعرف شروط البونص، بونص 123$ مشهور جداً، لذلك اعتقد انك تتحمل مسؤولية ذلك.
            على كل حال، الله يعوض عليك، ويمكنك اعتبارها تجربة خبرة جديدة.

أهلا بكم أخوتي الكرام ..
              ربما يحتاج الأمر المطروح بعض الشرح لذلك اسمحوا لي أن أوضح لكم بعض النقاط:

1- الإعلان واضح وصريح ويقول أن الحصول على البونص لا يحتاج إيداع. وهذا حقيقي 100% فأنت تحصل على بونص وتتداول بأموال الشركة لمدة أسبوع تداول دون أن تودع أو تخاطر بأموالك الشخصية أبداً.

2- طريقة وشروط سحب أرباح البونص موضحة بالتفصيل في صفحتك الشخصية كمتداول في موقع الشركة ويمكنك الاطلاع عليها ( بل دعونا نقول "يتوجب" عليك ذلك) حتى قبل أن تستفيد من البونص/ الهدية التي تقدمها الشركة للمتداولين. فشرح شروط عرض كامل لا يمكن أن تكون في إعلان، نحن نقدم لك هدية / بونص لتستفيد منه وتحقق ارباح بأموال ليست اموالك ، فكيف تستفيد منها دون أن تطلع على طريقة هذا العرض وشروطه.

3- هذا العرض اختياري ، يمكن لأي شخص أن يطلع على أحكامه وفي حال رغب الاستفادة منه يمكنه ذلك وفي حال لم تتوافق شروطه مع متطلبات العرض فهو حر باختياره أن يستفيد منه.

4- بالنسبة للفائدة البونص لك كمتداول فهو أن الكثير من المتداولين الجدد يحتاجون نقطة البداية الأولى ليبدؤوا في عالم التدوال الحقيقي، ولكنهم يترددون في ذلك بسبب عدم الرغبة بالمخاطرة بأموالهم . هنا تقدم لك fbs هذه الفرصة لتجتاز هذه العتبة بأموال ليست أموالك حيث لا تحتاج للقيام بأي عملية إيداع قبل أن تحقق أرباح . الآن بعد ان حققت الأرباح وامتلكت الثقة بنفسك على منصة التداول الحقيقة ، فأنت تتمتع بحق الاستفادة من الأرباح التي حققتها ( بأموال الشركة / البونص ) وسحبها كل شهر كجزء إضافي فوق أرباحك الشهرية من تداولك الاعتيادي، وهكذا كل شهر حتى انتهاء سحب آخر سنت من أرباحك وبدون مدة محددة او عدد معين من الأشهر لكي لا تخسر أي جزء من أرباحك. حيث أن الأرباح التي حققتها ( لا يتم حذفها مطلقاً ) وإنما محفوظة لك في حسابك متى قررت البدء بالتداول الاعتيادي.

نتمنى أن نكون قد وضحنا الأمر بشكل جيد الآن

المشاركة الأصلية بواسطة fbs arabic support مشاهدة المشاركة
                أهلا بكم أخوتي الكرام ..
                ربما يحتاج الأمر المطروح بعض الشرح لذلك اسمحوا لي أن أوضح لكم بعض النقاط:

1- الإعلان واضح وصريح ويقول أن الحصول على البونص لا يحتاج إيداع. وهذا حقيقي 100% فأنت تحصل على بونص وتتداول بأموال الشركة لمدة أسبوع تداول دون أن تودع أو تخاطر بأموالك الشخصية أبداً.

2- طريقة وشروط سحب أرباح البونص موضحة بالتفصيل في صفحتك الشخصية كمتداول في موقع الشركة ويمكنك الاطلاع عليها ( بل دعونا نقول "يتوجب" عليك ذلك) حتى قبل أن تستفيد من البونص/ الهدية التي تقدمها الشركة للمتداولين. فشرح شروط عرض كامل لا يمكن أن تكون في إعلان، نحن نقدم لك هدية / بونص لتستفيد منه وتحقق ارباح بأموال ليست اموالك ، فكيف تستفيد منها دون أن تطلع على طريقة هذا العرض وشروطه.

3- هذا العرض اختياري ، يمكن لأي شخص أن يطلع على أحكامه وفي حال رغب الاستفادة منه يمكنه ذلك وفي حال لم تتوافق شروطه مع متطلبات العرض فهو حر باختياره أن يستفيد منه.

4- بالنسبة للفائدة البونص لك كمتداول فهو أن الكثير من المتداولين الجدد يحتاجون نقطة البداية الأولى ليبدؤوا في عالم التدوال الحقيقي، ولكنهم يترددون في ذلك بسبب عدم الرغبة بالمخاطرة بأموالهم . هنا تقدم لك fbs هذه الفرصة لتجتاز هذه العتبة بأموال ليست أموالك حيث لا تحتاج للقيام بأي عملية إيداع قبل أن تحقق أرباح . الآن بعد ان حققت الأرباح وامتلكت الثقة بنفسك على منصة التداول الحقيقة ، فأنت تتمتع بحق الاستفادة من الأرباح التي حققتها ( بأموال الشركة / البونص ) وسحبها كل شهر كجزء إضافي فوق أرباحك الشهرية من تداولك الاعتيادي، وهكذا كل شهر حتى انتهاء سحب آخر سنت من أرباحك وبدون مدة محددة او عدد معين من الأشهر لكي لا تخسر أي جزء من أرباحك. حيث أن الأرباح التي حققتها ( لا يتم حذفها مطلقاً ) وإنما محفوظة لك في حسابك متى قررت البدء بالتداول الاعتيادي.

نتمنى أن نكون قد وضحنا الأمر بشكل جيد الآن
                مشكور أخي على ردك ..
                لدي استفسار لو سمحت ..
                ما هي شروط السحب في بونص ال 50 دولار من دون إيداع ؟؟
                هل الإيداع شرط لازم كي استطيع السحب ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة أبو سمير مشاهدة المشاركة
                  مشكور أخي على ردك ..
                  لدي استفسار لو سمحت ..
                  ما هي شروط السحب في بونص ال 50 دولار من دون إيداع ؟؟
                  هل الإيداع شرط لازم كي استطيع السحب ؟؟
                  شكرا لاستفسارك أخي الكريم ..
                  تقيداً بقوانين المنتدى ألتزم فقط بتوضيح الأمور التي تحمل اتهامات بغير وجه حق للشركة.
                  فيما يخص بونص الشركة الجديد ( 50 دولار لكل متداول بدون إيداع ) أو أي معلومة أخرى فيمكنك أن تجدها في موقعنا الالكتروني الرسمي.

أشكر تفهمك لرغبتنا بعدم الخوض بما يتجاوز حدود وقوانين المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة FBS Arabic Support مشاهدة المشاركة
                    تقيداً بقوانين المنتدى ألتزم فقط بتوضيح الأمور التي تحمل اتهامات بغير وجه حق للشركة.
                    فيما يخص بونص الشركة الجديد ( 50 دولار لكل متداول بدون إيداع ) أو أي معلومة أخرى فيمكنك أن تجدها في موقعنا الالكتروني الرسمي.

حسنا، مفهوم .

المشاركة الأصلية بواسطة fbs arabic support مشاهدة المشاركة

شكراً fbs على هذا البونص.. رائع جداً

شكرررررا للافادة اخي

يعمل...
                        X