بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أنا جديد في هذا المنتدى ومن الوهلة الأولى ابهرني بما فيه من معلومات مفيدة وقيمة وروحا التعاون والمودة الموجودة بين الأعضاء المحترفين منهم والمبتدئين يعطيكم الصحة والعافية والله يكون في عونكم. لن أطيل عليكم و باختصار شديد انشالله .

*أنا مبتدئ في عالم الفوركس
    * لدي بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات إلى حد هذي اللحظة وأنا أملي كبير في مشرفي وأعضاء هذا المنتدى في أن يمدوني بالإجابات لاستفيد أنا و البعض من الأعضاء الذين يتساءلون مثلي وأسئلتي هي :
    1-ما هي أحسن الإكبيرتات الموجود الأن ؟
    2-ما هي أحسن الإكسبيرتات ألي تشتغل بإستراتيجية الإكسكالبنج و ممكن نتابعه من أمامل الشاشة يعني إنشغل الاكسبيرت ونجلس أما الشاشة واحنا لو شفنا غلطة قم بها الاكسبيرت احنا نصلحها يدوي العملية سواء كانت شراء أو بيع ؟
    3- ما هي أحسن المؤشرات بنسبة للإستراتيجية سكلبنغ يعني مؤشر شامل يعطيك كل ما تحتاج وإنت تنفذ ؟
    4- لو طلبنا من الخبراء أن يعملوا top 10 أو top 5 لل مؤشرات وئكسبرتات ماذا ستكون النتائج؟ (أنا أقصد خبراء المنتدى والأعضاء أيضاً حسب ال خبرة)

اتمنى أن تكون أسئلتي شاملة لم يراود بعض الأعضاء من اسئلة و اتمنى من الأعضاء المشاركة بأكثر عدد و هذا للإكثار من الأراء والعلمات لكي تعم الفياضة انشالله

شكر و في رعاية الله ي أحلى أعضاء في أحلى منتدى

رد: بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات

اهلا بك معنا اخونا ماهر

بالنسبة للاكسبيرتات التي تشتغل بطريقة صحيحة وجيدة موجودة لكن لن تجدها في سوق الاكسبيرتات
    اكيد صاحبها سيشتغل بها لنفسه الى ان يمر عليها وقت وتصبح غير فعالة

فيه بعض الاكسبيرتات لو تعمل له بك تست للسنوات الماضية ستجده رابحا فوق اللزوم لكن ستشاهد خسائر في السنوات الحالية

لا اقول لك انه لن تجد اكسبيرت ناجح هنالك اكسبيرتات ناجحة لكن اين هي الله اعلم
    في يوم من الايام رأيت اكسبيرت ناجح كان معروض للبيع لكن حماية كبيرة له و يشتغل على حساب واحد فقط
    و كان ربحه عالي جدا في زولو تريدر

لكن لا يشتغل بالسكالبنغ

الناس التي تحث على السكلبنغ هم الناس التي انت فاتح عن طريقهم حساب يعني كلما فتحت عدد كبير من الصفقات كلما زاد ربحهم

مثلا عوض ان تخسر 10 دولارات في صفقة وهو يأخذ معك 1 دولار هو يتمنى ان تفتح ثلاث صفقات سكلبنغ و تخسر 3 دولارات + 3 + 3 و بالتالي يربح معك 3 دولارات اي واحد دولار على كل صفقة

كما يوجد فيه اكسبيرتات سكالبنغ قوية جدا جدا جدا هنالك مسابقة كل يوم جمعة من انستا فوركس من يحول اكبر مبلغ فيه ناس تحول المبلغ الى 700 مرة في يوم و ياخذون الجوائز
    لكن اين هي الاكسبيرتات هذه الله اعلم

لكن طلبك حول top 10 و top 5 لم افهم الرجاء التوضيح

و مرحبا بك واي شيئ لدينا حوله معلومات و نقدر ان نساعدك هذا شيئ جميل

المهم مرحبا بك معنا في اي وقت و شكرا لك
    التعديل الأخير تم بواسطة حكيم; 2011 - 12 - 31, 15:54.

- اسأل مجرب ولا تسألشي طبيب

اشكرك اخي Hamadidou على الكلام الطيب

مرحبا بك معنا

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
          اهلا بك معنا اخونا ماهر

بالنسبة للاكسبيرتات التي تشتغل بطريقة صحيحة وجيدة موجودة لكن لن تجدها في سوق الاكسبيرتات
          اكيد صاحبها سيشتغل بها لنفسه الى ان يمر عليها وقت وتصبح غير فعالة

فيه بعض الاكسبيرتات لو تعمل له بك تست للسنوات الماضية ستجده رابحا فوق اللزوم لكن ستشاهد خسائر في السنوات الحالية

لا اقول لك انه لن تجد اكسبيرت ناجح هنالك اكسبيرتات ناجحة لكن اين هي الله اعلم
          في يوم من الايام رأيت اكسبيرت ناجح كان معروض للبيع لكن حماية كبيرة له و يشتغل على حساب واحد فقط
          و كان ربحه عالي جدا في زولو تريدر

لكن لا يشتغل بالسكالبنغ

الناس التي تحث على السكلبنغ هم الناس التي انت فاتح عن طريقهم حساب يعني كلما فتحت عدد كبير من الصفقات كلما زاد ربحهم

مثلا عوض ان تخسر 10 دولارات في صفقة وهو يأخذ معك 1 دولار هو يتمنى ان تفتح ثلاث صفقات سكلبنغ و تخسر 3 دولارات + 3 + 3 و بالتالي يربح معك 3 دولارات اي واحد دولار على كل صفقة

كما يوجد فيه اكسبيرتات سكالبنغ قوية جدا جدا جدا هنالك مسابقة كل يوم جمعة من انستا فوركس من يحول اكبر مبلغ فيه ناس تحول المبلغ الى 700 مرة في يوم و ياخذون الجوائز
          لكن اين هي الاكسبيرتات هذه الله اعلم

شكراً أخي حكيم علي هذه المعلومات المفيدة وجزاك الله كل خير
          المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة

لكن طلبك حول top 10 و top 5 لم افهم الرجاء التوضيح

و مرحبا بك واي شيئ لدينا حوله معلومات و نقدر ان نساعدك هذا شيئ جميل

المهم مرحبا بك معنا في اي وقت و شكرا لك
          بنسبة للتوب 5 أو توب 10 يعني أردت يعني ترتيب الكزبيرتات والمؤشرات حسب الأنجع وهذا يكون حسب الخبرة والإيكسبيرتات إلي تداولها أعضاء المنتدى وجربها
          التعديل الأخير تم بواسطة حكيم; 2012 - 01 - 02, 13:24.

يعمل...
          X