بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أنا جديد في هذا المنتدى ومن الوهلة الأولى ابهرني بما فيه من معلومات مفيدة وقيمة وروحا التعاون والمودة الموجودة بين الأعضاء المحترفين منهم والمبتدئين يعطيكم الصحة والعافية والله يكون في عونكم. لن أطيل عليكم و باختصار شديد انشالله .

*أنا مبتدئ في عالم الفوركس
    * لدي بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات إلى حد هذي اللحظة وأنا أملي كبير في مشرفي وأعضاء هذا المنتدى في أن يمدوني بالإجابات لاستفيد أنا و البعض من الأعضاء الذين يتساءلون مثلي وأسئلتي هي :
    1- ما هي أنجع إستراتيجية تداول تكون لا تستحق الكثير من الخبرة ونستعمل مؤشر أو مؤشران أو مجععات مؤشرات مدمجة من قبل خبراء ومبرمجي المنتدى أو منتديات أخرى ؟
    2- ما هي أنجع استراتيجيات الإسكلابنج وتكون لاتستحق مؤشرات كثيرة وإي خبرة كبيرة أي بمعنى تكون مثالية للمحترفين و هي المطلوبة للمبتدئين مثلي ؟
    3- ماهية أحسن أوقات التداول بال gmt طبعاً بش كل من يقرأ الموضوع يعادلها حسب بلدو ؟
    4- لو سمحتوا مافي جدول زماني لأوقات الأخبار ؟

اتمنى أن تكون أسئلتي شاملة لم يراود بعض الأعضاء من اسئلة و اتمنى من الأعضاء المشاركة بأكثر عدد و هذا للإكثار من الأراء والعلمات لكي تعم الفياضة انشالله

شكر و في رعاية الله ي أحلى أعضاء في أحلى منتدى

رد: بعض الاسئلة التي لم أجد لها إجابات

اهلا و سهلا بك اخي بين اخوانك .. اتمنى لك التوفيق في عالم الفوركس

1- ما هي أنجع إستراتيجية تداول تكون لا تستحق الكثير من الخبرة ونستعمل مؤشر أو مؤشران أو مجععات مؤشرات مدمجة من قبل خبراء ومبرمجي المنتدى أو منتديات أخرى ؟
    لا يمكن تحديد انجح استراتيجية .. لكن هناك استراتيجيات ناجحة و انصحك بالرقمية فهي سهله ولا تحتاج لخبرة طويله ولا تحتاج الى مؤشرات .. و هذا موضوع للاخ مالي شرح استراتيجية رقمية سهله و بسيطة و ناجحه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعضاء المضارب العربي الكرام اهلا بكم شــرح الأستراتيجيـــة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ استراتيجية الساعة 0 هي من افضل الطرق المناسبـــة للمشغولين والمبتدئين لانها طريقة رقميــة يمكنك من خلالها ان تحصل علي ربح بدون خبرة ليك في اسواق المال الطريقة

و هذه استراتيجية رقمية للاخ هيما و ايضا بسيطه

بـــســــم الله الــــرحــــمـــــن الـــــرحــــيـــــم لاول مرة منذ 5 سنوات عمل واكثر على الاستراتيجية سأقوم بشرح استراتجيتي الرقمية التي نالت على اعجاب الكثير من الاعضاء والحمد لله وطلب منيالكثير والكثير من الاعضاء ان اشرحها فانا سأقوم باذن الله في هذا الموضوع بشرحها و تغير طريقه عملناالتي اعادت عليها الكثير من متابعيني

2- ما هي أنجع استراتيجيات الإسكلابنج وتكون لاتستحق مؤشرات كثيرة وإي خبرة كبيرة أي بمعنى تكون مثالية للمحترفين و هي المطلوبة للمبتدئين مثلي ؟
    لا انصحك بالسكالبينج فهو خطير و ممكن ان يدمر حسابك كمبتديء

3- ماهية أحسن أوقات التداول بال gmt طبعاً بش كل من يقرأ الموضوع يعادلها حسب بلدو ؟
    غالبا الفترة الاوروبية و الامريكية .. ممكن تقول من الساعه 9 صباحا الى 10 مساء بتوقيت مصر

4- لو سمحتوا مافي جدول زماني لأوقات الأخبار ؟
    كان يوجد جدول للاخبار المهمه في المنتددى لكن لا اعلم اين اختفى .. على العموم يوجد قسم للاخبار و يوجد فيه عناوين مواقع اخبارية

أخبار سوق الفوركس والعملات، أخبار الأسهم، أخبار أسواق المال، أخبار المؤشرات، الذهب، النفط، أخبار العملات الرقمية.

بالتوفيق
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

مشكور أخي pro_trade وجزاك الله كل خير ويعطيك ألف عافية

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة

لا انصحك بالسكالبينج فهو خطير و ممكن ان يدمر حسابك كمبتديء
      أنا أحب المخاطرة لكن مختار عقلانية وحقلت إذاً أخي لو تعرف طرق ناجعة فمدني بها وجزاك الله خيراً

المشاركة الأصلية بواسطة meher مشاهدة المشاركة
        مشكور أخي pro_trade وجزاك الله كل خير ويعطيك ألف عافية

أنا أحب المخاطرة لكن مختار عقلانية وحقلت إذاً أخي لو تعرف طرق ناجعة فمدني بها وجزاك الله خيراً
        قسم الاستراتيجيات مليان استراتيجيات سكالبنج كتير و مشروحة

يعمل...
        X